تفائل سطيف بإهداء اللقب الأفريقي للجزائريين في عيد الثورة

تفائل سطيف بإهداء اللقب الأفريقي للجزائريين في عيد الثورة

يشعر حسان حمار رئيس وفاق سطيف بتفاؤل كبير بشأن قدرة ناديه على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم السبت المقبل، الذي يتزامن مع عيد الثورة الجزائرية.

وتعادل سطيف 2-2 في ضيافة فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية الأحد، ليصبح قريبا من إحراز اللقب القاري عندما يستضيف مباراة الإياب في ملعب مصطفى تشاكر في أول نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وقال حمار لمحطة الهداف الجزائرية “لا أحد كان ينتظر وصول فريقي إلى هذه المحطة بعد التغييرات التي طرأت على الفريق هذا الموسم لكن نجحنا في الرد على الجميع في الملعب.”

وأضاف “صحيح أن الفرحة كبيرة بعد هذه النتيجة الإيجابية التي حققناها لكن علينا طي هذه الصفحة بسرعة والتفكير في مباراة الإياب.”

وتابع “الكل ينتظرنا في الجزائر لتحقيق اللقب. المسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقنا وعلينا تشريف الجزائر وسنعمل على إدخال الفرحة في قلوب الجزائريين في عيد الثورة.”

وسبق لسطيف الفوز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الدوري في 1988، لكنه يبقى يتطلع للفوز بلقب دوري الأبطال بشكلها الحالي لأول مرة.

وسينال الفائز باللقب جائزة قدرها 1.5 مليون دولار إضافة إلى تأهله للمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب نهاية العام الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع