فيديو.. الوحدة ينجو من فخ عجمان بصعوبة

متصدر دوري المحترفين الإماراتي يتعادل مع مضيفه في مباراة كان شوطها الأول ممتعا للغاية.

انتزع الوحدة تعادلا صعبا 3-3 خارج ملعبه مع عجمان المتعثر ليعزز موقعه في صدارة دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم الخميس رغم تعادله للمرة الثالثة في اربع مباريات.

وجاءت خمسة من الأهداف الستة خلال الشوط الأول المثير الذي تبادل فيه الفريقان التقدم.

وافتتح الوحدة التسجيل عن طريق المهاجم الارجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) بعد 65 ثانية حين استغل ارتباكا في منطقة الجزاء عقب ركلة حرة نفذها عبد الله النوبي ليضع الكرة في شباك عجمان.

لكن عجمان أدرك التعادل في الدقيقة 18 عندما أطلق بكاري كوني مهاجم منتخب ساحل العاج السابق تسديدة جيدة من عند حافة منطقة الجزاء.

ثم منح كوني التقدم لعجمان صاحب المركز 12 برصيد ست نقاط في الدقيقة 22 حين حول بضربة رأس رائعة كرة مسعود حسن العرضية الى الشباك.

وأصبحت النتيجة 2-2 في الدقيقة 40 عندما سدد تيجالي من داخل منطقة الجزاء كرة اصطدمت بمواطنه الارجنتيني داميان دياز ودخلت المرمى إلا أن عجمان أنهى الشوط الأول وهو في المقدمة بعد هدف عبد الله جاسم بضربة رأس في الدقيقة 42.

واقتنص الوحدة نقطة التعادل بعدما سجل له محمد الشحي الهدف الثالث من مدى قريب في الدقيقة 55 عقب تمريرة من عامر عمر الذي تابع تسديدة ارتدت من حارس عجمان.

وأنهى عجمان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد جاسم صاحب الهدف الثالث في الدقيقة 63.

ويملك الوحدة 15 نقطة من سبع مباريات بفارق ثلاث نقاط عن العين الثاني الذي خاض خمس مباريات فقط. ويستطيع الأهلي حامل اللقب تقليص الفارق مع الصدارة لنقطة واحدة إن تغلب على الظفرة في وقت لاحق اليوم.

واستمرت معاناة الوصل ومني بهزيمته الثالثة هذا الموسم في سبع مباريات بعد خسارته 2-1 على أرضه أمام بني ياس الي أحرز له بندر الاحبابي هدف الانتصار قبل ست دقائق على النهاية.

ويملك بني ياس تسع نقاط من سبع مباريات مقابل ست نقاط للوصل صاحب المركز 11 بين 14 ناديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع