المغرب يعتذر لموريتانيا بسبب السخرية من منتخبها
المغرب يعتذر لموريتانيا بسبب السخرية من منتخبهاالمغرب يعتذر لموريتانيا بسبب السخرية من منتخبها

المغرب يعتذر لموريتانيا بسبب السخرية من منتخبها

اعتذر الاتحاد المغربي لكرة القدم عن سخرية معلق رياضي مغربي من ملابس لاعبي منتخب موريتانيا، خلال المقابلة الودية التي جمعت بين المنتخبين.

وقدم رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، اعتذاره رسمياً لاتحاد كرة القدم والشعب الموريتاني، عن الإساءة البالغة التي أقدم عليها المحلل الرياضي المغربي فؤاد الصحابي عندما سخر من المنتخب الموريتاني في تصريحات متلفزة.

وأعرب لقجع عن بالغ أسفه لهذه "التصريحات المشينة". وأكد أن الاتحاد أصدرت بياناً تدين فيه بشدة هذه الإساءة، مضيفاً أنها اتصلت بالقناة التي بثت التصريحات من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح الصورة والاعتذار عما ظهر على شاشتها.

وأوضح رئيس الاتحاد أن المعلق فؤاد الصحابي، وهو أيضا مدرب سابقا للمنتخب المحلي، سبق له أن استدعي للجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة، حيث تقرر تجميد رخصته التدريبية وستتخذ جميع الإجراءات التي يخول لها القانون في الموضوع.

وكان الصحابي سخر في تغطيته لمباراة المنتخب الموريتاني والمغربي من ملابس المنتخب الموريتاني، قال فيها: "إن المنتخب الموريتاني وصل عارياً إلى المغرب، وإن ملابسه تمت خياطتها بالمغرب، وهو ما أثار غضب الموريتانيين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com