الغرايري يتولى تدريب الصفاقسي بعد إقالة تروسييه – إرم نيوز‬‎

الغرايري يتولى تدريب الصفاقسي بعد إقالة تروسييه

الغرايري يتولى تدريب الصفاقسي بعد إقالة تروسييه

تونس – أعلن الصفاقسي المنتمي للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأحد أنه عين غازي الغرايري مساعد مدرب منتخب تونس لقيادة الفريق خلفاً للفرنسي فيليب تروسييه الذي أقيل بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال جمال المهيري نائب رئيس النادي الصفاقسي: ”وقع فسخ العقد مع المدرب الفرنسي فيليب تروسييه بالتراضي بين الطرفين بعد تقييم مشوار الفريق في الفترة الأخيرة والخروج من دوري أبطال إفريقيا“.

وتحطمت آمال الصفاقسي في التتويج بدوري الأبطال لأول مرة بعد خسارته على أرضه 2-1 أمام فيتا كلوب الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي السبت ليتفوق المنافس 4-2 في مجموع المباراتين.

وقال المهيري: ”تم التعاقد مع غازي الغرايري لمدة عامين بعد أن اتفقنا معه على عدة أهداف أبرزها دوري أبطال إفريقيا وسيكون اللاعب الدولي السابق أنيس بوجلبان مساعده في مهمته“.

وأضاف: ”وقع الاختيار على الغرايري لأننا نعتبر الرجل المناسب لأنه ابن الفريق ويعرف الأجواء جيداً، نشكر الجامعة (الاتحاد التونسي) على تفهمها لوضع الصفاقسي“.

وكان الغرايري يشغل منصب مساعد مدرب تونس قبل أن يتفق الصفاقسي مع الاتحاد التونسي على فسخ عقده لينتقل لقيادة الفريق.

وسبق للغرايري تدريب الصفاقسي في 2009 لكنه أقيل من منصبه بعد خسارة كأس السوبر الإفريقية أمام الأهلي المصري كما تولى الإشراف على عدة أندية أبرزها الملعب التونسي وعجمان والإمارات في الإمارات والفيحاء السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com