وسام بن يدر يدير ظهره لتونس ويختار فرنسا – إرم نيوز‬‎

وسام بن يدر يدير ظهره لتونس ويختار فرنسا

وسام بن يدر يدير ظهره لتونس ويختار فرنسا

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

قرر المهاجم وسام بن يدر لاعب تولوز الفرنسي والثاني على لائحة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي للدرجة الأولى بخمسة أهداف، اللعب للمنتخب الفرنسي على حساب منتخب الجذور منتخب تونس.

وقال اللاعب لمجلة “ ليكيب “ الفرنسية: ”سيكون المنتخب الفرنسي أو لا شيء، فرغم كوني لم يتم استدعائي في اللائحة الحالية سأظل أشتغل كما أفعل حاليا لكي أخذ فرصتي وأتمنى أن تأتي قريبا“.

وكان الاتحاد التونسي يأمل في أن يختار اللاعب البالغ من العمر 24 سنة تمثيل نسور قرطاج وسبق أن تلقى دعوة من المدرب السابق سامي الطرابلسي قبل نهائيات أمم إفريقيا 2013 لكنه طلب مهلة للتفكير دون أن يرد على الطلب.

واعترف وسام بن يدر بالمنافسة الشديدة في مركزه بوجود الثنائي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد وأولفيي جيرو لاعب أرسنال، كما يتوفر الناخب الفرنسي على عدة أسماء قوية كلويك ريمي لاعب تشيلسي وأندري بيير جيناك لاعب مارسيليا متصدر الهدافين في الدوري الفرنسي، لكنه قال: ”أملك فرصة اللعب في المنتخب الفرنسي لكوني اشتغلت جيدا وأملك أرقام تؤهلني لذلك“، في إشارة لتسجيله 15 هدف و16 هدف في الموسمين الماضيين رفقة تولوز.

ولعب وسام بن يدر كرة القدم داخل الصالات لذلك تأخر في التوقيع على عقد احترافي رفقة فريق تولوز لكنه يبقى من أفضل المهاجمين في الدوري الفرنسي حاليا وسجل هدف فريقه أمام باري سان جرمان (1-1) في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com