شباب قسنطينة يسعى للحفاظ على بدايته المثالية في الدوري الجزائري

شباب قسنطينة يسعى للحفاظ على بدايته المثالية في الدوري الجزائري

يسعى شباب قسنطينة المتصدر إلى مواصلة بدايته المثالية لدوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم عندما يواجه مولودية العلمة الجمعة.

واستهل شباب قسنطينة الموسم بثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة بتسع نقاط متقدماً بنقطتين على اتحاد العاصمة صاحب المركز الثاني الذي سيحل ضيفاً على اتحاد الأربعاء.

ولن يكون بوسع شباب قسنطينة الاستعانة بالمدافع المالي عثمان بارتي بسبب الإصابة وسيحل محله على الأرجح لوكاس روابح.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن دييغو جارزيتو مدرب شباب قسنطينة قوله: ”المباراة صعبة (لكن) يجب التركيز لتحقيق الفوز“.

ويحتل مولودية العلمة صاحب المركز التاسع بعدما جمع ثلاث نقاط في ثلاث مباريات.

وفي مباراته ضد اتحاد الأربعاء باستاد إسماعيل مخلوف ستكون هناك شكوك حول مشاركة يوسف بلايلي والحارس محمد أمين زماموش مع اتحاد العاصمة بسبب الإصابة.

وسيبدأ شبيبة القبائل تنفيذ عقوبة اللعب خارج أرضه بعد مقتل مهاجمه الكاميروني البير ايبوسي الشهر الماضي عندما يواجه جمعية الشلف في برج بوعريريج السبت.

وقررت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الجزائري اغلاق استاد أول نوفمبر في تيزي وزو حتى نهاية الموسم ليكون شبيبة القبائل مضطراً لخوض مبارياته على أرضه بعيداً عن ملعبه مع حرمانه من جماهيره لستة أشهر.

وقال هوجو بروس مدرب شبيبة القبائل لصحيفة الهداف الجزائرية: ”مباراة الشلف محفوفة بالمخاطر والفوز بها ضروري، العودة للتدريبات في تيزي وزو لم تكن سهلة بعد وفاة ايبوسي“.

ويحتل شبيبة القبائل المركز الثالث برصيد ست نقاط بعد ثلاث مباريات في الدوري حتى الآن.

وسيكون بوسع اتحاد الحراش استضافة مولودية وهران الجمعة على ملعبه أول نوفمبر بالمحمدية بعدما أكد تقرير لرابطة الدوري الجزائري سلامة مدرجاته عقب زلزال ضرب العاصمة الجزائرية في وقت سابق هذا الشهر.

ويسعى مولودية الجزائر لاستعادة توزانه بعد سلسلة من النتائج المهتزة حين يستضيف شبيبة الساورة السبت، ولدى مولودية الجزائر أربع نقاط من ثلاث نقاط ويتقدم عليه شبيبة الساورة بنقطة واحدة في المركز الخامس.

وقال فوزي شاوشي حارس مولودية الجزائر لصحيفة الهداف: ”مباراة الساورة سيسودها ضغط شديد، لكن نحن عازمون على إسعاد الجماهير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com