منتخب السودان في اختبار صعب أمام جنوب إفريقيا

منتخب السودان في اختبار صعب أمام جنوب إفريقيا

المصدر: الخرطوم – ناجي موسى

يلتقي مساء الجمعة باستاد المريخ بالخرطوم، منتخبا السودان وجنوب افريقيا، ضمن مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2014 النهائية، وتبدأ المباراة بين الفريقين الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية والسودان.

ويستضيف منتخب السودان منتخب جنوب أفريقيا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم 2015 التي تستضيفها المغرب في يناير المقبل ضمن المجموعة الأولى بالتصفيات.

ويسعى منتخب السودان لتحقيق انطلاقة قوية في المجموعة التي تضم بجانب المنتخبين كل من نيجيريا وروندا، حيث يبدأ ”صقور الجديان“ المشوار نحو العودة للبطولة الأفريقية التي غاب عنها في النسختين الماضيتين.

ويتطلع منتخب السودان، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث فى مستهل مشواره بالتصفيات، فى الوقت الذى يسعى فيه منتخب ”الأولاد“، للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية في ضربة البداية.

وعلى الجانب الآخر يسعى المنتخب الجنوب أفريقي لتحقيق الإنتصار للخروج من دوامة النتائج السلبية و تغيير المدربين بعد تولي، إفريم ماشابا، المسئولية الفنية لفريق ”لأولاد“.

ووضع الجهاز الفني لمنتخب السودان، بقيادة المدرب الوطني مازدا، خطة ترويض منتخب ”البافانا“ في الخرطوم قبل مواجهة رواندا في الجولة الثانية يوم 10 من الشهر نفسه.

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم، أعلن الأربعاء، عن فتح أبواب استاد المريخ، الذي سيشهد مباراة منتخب السودان ضد جنوب أفريقيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2015، المقامة يوم الجمعة المقبل بالمجان أمام الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة