منتخب الجزائر في أثيوبيا وسط تفاؤل ببداية قوية
منتخب الجزائر في أثيوبيا وسط تفاؤل ببداية قويةمنتخب الجزائر في أثيوبيا وسط تفاؤل ببداية قوية

منتخب الجزائر في أثيوبيا وسط تفاؤل ببداية قوية

أديس أبابا - وصلت بعثة المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء يوم الخميس، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.



وساد التفاؤل البعثة الجزائرية التي ضمت 24 لاعبا برئاسة محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وهو ما بدا واضحا على مجيد بوقرة وسفير تايدر‭.‬

وستخوض الجزائر مباراتها الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015 بالمغرب أمام إثيوبيا بعد غد السبت قبل أن تلاقي مالي في العاشر من سبتمبر ايلول الجاري بالبليدة.

وقال القائد بوقرة قبل مغادرة مطار هواري بومدين الدولي "اللاعبون جاهزون وواعون بالمهمة التي تنتظرهم. هناك حالة من التفاهم مع المدرب الجديد كريستيان جوركوف ونحن فخورون بالعمل معه."

واضاف مدافع منتخب الجزائر "سنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بإثيوبيا وقد طلب منا المدرب عدم إضاعة أي فرصة."

وقال لاعب الوسط تايدر الذي انتقل مؤخرا لساسولو الإيطالي "اعتدنا المشاركة في كأس العالم وعلينا الدفاع عن السمعة التي حققناها رغم أن الظروف المناخية ستكون صعبة بأديس أبابا."

وقبل المغادرة أجرى المنتخب الجزائري حصة تدريبية أخيرة بملعب سيدي موسى بالعاصمة الجزائرية وانتهت بإقامة مباراة بين مجموعة اللاعبين.

وستكون مباراة إثيوبيا أول مباراة رسمية للمدرب الفرنسي جوركوف الذي خلف البوسني وحيد خليلوجيتش الذي قاد الفريق لدور الستة عشر بكأس العالم بالبرازيل هذا العام قبل أن ينهي ارتباطه بالمنتخب الجزائري بعدها.

واستدعى جوركوف 27 لاعبا للمعسكر الذي انطلق يوم الاثنين الماضي قبل أن يستبعد ثلاثة لاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com