رياضة

الترجي يحقق انتصاره الأول في الدوري التونسي
تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2014 10:18 GMT
تاريخ التحديث: 01 سبتمبر 2014 10:18 GMT

الترجي يحقق انتصاره الأول في الدوري التونسي

الملعب التونسي الذي أفلت بصعوبة من الهبوط الموسم الماضي يواصل بدايته القوية وحقق فوزه الثالث في 4 مباريات بعدما انتصر 2-1 خارج ملعبه على حمام الأنف.

+A -A

تونس – سجل الغاني الدولي هاريسون أفول هدفين ليقود الترجي حامل اللقب لأول فوز له في الموسم الجديد بعد تغلبه 3-1 على مضيفه البنزرتي، بينما حافظ الملعب التونسي والأفريقي على تصدرهما للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأحد.

ودخل الترجي المباراة باحثا عن انتصاره الأول بعد بداية متعثرة للموسم لكنه تلقى لطمة قوية عندما اهتزت شباكه عن طريق زبير الدراجي في الدقيقة 29.

لكن الترجي عاد للحياة عندما ادرك له الظهير الايمن ايهاب المباركي التعادل لفريقه في الدقيقة 69.

وبعد ذلك هز أفول الشباك بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة ليمنح التقدم للترجي بعد دقيقتين ثم أكد انتصار فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 75.

ويملك كل من الترجي والبنزرتي خمس نقاط من 4 مباريات.

وواصل الملعب التونسي الذي أفلت بصعوبة من الهبوط الموسم الماضي بدايته القوية وحقق فوزه الثالث في 4 مباريات بعدما انتصر 2-1 خارج ملعبه على حمام الأنف.

وسجل أمين النفاتي مدافع حمام الأنف بالخطأ في مرماه ليتقدم الملعب التونسي في الدقيقة 12 لكن ماهر عامر تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 39.

وخطف هاشم عباس هدف الانتصار للملعب التونسي في الدقيقة 72 ليصبح رصيد فريقه 9 نقاط بالتساوي مع الأفريقي الذي استعاد سريعا نغمة الانتصارات بفوزه 3-1 على جمعية جربة الوافد الجديد.

وبادر الأفريقي بالتسجيل عن طريق زهير الذوادي في الدقيقة الخامسة ثم عزز تقدمه عبر صابر خليفة قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول.

وقلص جمعية جربة الفارق حين سجل الجزائري هشام بلقروي مدافع الأفريقي بالخطأ في مرمى فريقه في بداية الشوط الثاني، لكن شهاب الزغلامي أحرز الهدف الثالث للأفريقي في الدقيقة 71.

ومني الصفاقسي وصيف البطل الموسم الماضي بهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري عندما خسر 1-0 أمام مضيفه الملعب القابسي بفضل هدف يوسف الفوزاعي في الدقيقة العاشرة.

وتوقفت مسيرة الصفاقسي بعد انتصارين متتاليين وبقي رصيده سبع نقاط من 4 مباريات في المركز الرابع متقدما بنقطة واحدة على الملعب القابسي الذي يقوده مدربه السابق حمادي الدو.

كما حقق شبيبة القيروان فوزا ساحقا 4-0 على نجم المتلوي وتعادل الاتحاد المنستيري بدون أهداف مع ترجي جرجيس بينما فاز مستقبل المرسى 1-0 على مستقبل قابس.

وتأجلت مباراة قوافل قفصة ضد النجم الساحلي لوقت لاحق لأسباب أمنية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك