إبراهيم عالمة حارس منتخب سوريا يكشف أسباب مشاركته في التمثيل

إبراهيم عالمة حارس منتخب سوريا يكشف أسباب مشاركته في التمثيل

المصدر: ربي الحايك - إرم نيوز

كشف إبراهيم عالمة حارس منتخب سوريا الأول والذي لمع نجمه بعد أدائه مع المنتخب السوري لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2018 عن السبب الذي دفعه للمشاركة في مسلسل سوري ”الغرفة 14“

وأوضح عالمة في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية عن أسباب مشاركته في العمل مؤكدًا أنه لن يدخل مجال التمثيل، ولا يفكر باحترافه؛ إنّما أحبّ أن يقدم هدية للفنانين السوريين والدراما السورية بعد الدعم الذي قدّمه نجوم الفن في سوريا للمنتخب السوري، أثناء مبارياته في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وأضاف إبراهيم عالمة أن مجال التمثيل بعيد كل البعد عن تفكيره، لكنه أحبّ الفكرة عندما طُرحت عليه، وأحبّ أن يقدم مشاركته كهدية للدراما السورية، مؤكدًا أنها مشاركة بسيطة كضيف على العمل إلى جانب فنانين سوريين يقومون ببطولته. وهم أصحاب هذا المجال ويتقنون الفن والتمثيل ويستطيعون إيصال الصورة الصحيحة لأدوارهم للجمهور. مبينًا أن مشاركته في المسلسل ليست بصفته إبراهيم عالمة أو حارس منتخب سوريا؛ إنّما بشخصية أخرى يقوم بأدائها مفضلًا عدم الكشف عنها إلى حين عرض العمل على الجمهور.

والغرفة 14 من إخراج عمار تميم والذي انتهى تصويره مؤخرًا بانتظار عرضه في رمضان المقبل.

من جانب آخر قال إبراهيم عالمة إنه محترف حاليًا بصفوف نادي سيباهان الإيراني في محافظة أصفهان، ويتركز طموحه في عالم كرة القدم وعالم الاحتراف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com