مباراة الفيصلي والجزيرة.. خماسية آسيا وحرب الكلاسيكو وسخرية الوحدات عوامل تهدد رجال نيبوشا

مباراة الفيصلي والجزيرة.. خماسية آسيا وحرب الكلاسيكو وسخرية الوحدات عوامل تهدد رجال نيبوشا

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

يخوض فريق الفيصلي مواجهة قوية، مساء الأحد، أمام الجزيرة، في واحدة من اللقاءات المرتقبة في الجولة الرابعة عشر للدوري الأردني لكرة القدم.

ونجح الجزيرة في تقديم مستويات طيبة في الموسم الماضي، وظهر الفريق بأداء متميز، ويواصل هذا الأداء الجيد في الموسم الحالي، بينما يعاني الفيصلي من مرحلة غياب التوفيق وتراجع المستوى.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“، بعض الأمور التي تهدد الفيصلي في مواجهة الجزيرة ، فإلى السطور التالية:

المنافسة على اللقب وتراجع النتائج

يبدو الفيصلي في موسم متراجع، ويحتل المركز الرابع في بطولة الدوري الأردني برصيد 22 نقطة من خلال 12 مباراة؛ وهو أمر يزيد صعوبة على الفريق في المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن الفيصلي يعاني بشكل واضح.

وتلقى الفيصلي هزيمتين، وتعادل 4 مرات في الدوري هذا الموسم، وهو الأمر الذي يجعله يتعرض لانتقادات واسعة، وجعل إدارة النادي الأردني تلجأ لعودة المدرب المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني السابق، الذي رحل مطلع الموسم لقيادة الزمالك المصري.

ويحتل الجزيرة المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويبحث الفريق عن الفوز من أجل مواصلة سباق المنافسة مع الوحدات المتصدر برصيد 30 نقطة.

السقوط الآسيوي

تلقى فريق الفيصلي ضربة موجعة بالسقوط المرير على يد ناساف كارشي الأوزبكي، والخسارة بخماسية دون رد في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

وأصبح الفريق يعاني من أزمة ثقة؛ بعد هذه الهزيمة المريرة التي أدت إلى هجوم جارف ضد اللاعبين والمدير الفني نيبوشا، وأيضًا الإدارة.

وقال سامر الحوراني، أمين صندوق الفيصلي الأردني، لشبكة ”إرم نيوز“، إن الجماهير غاضبة بالفعل؛ بعد الخروج الآسيوي، وهذا حقها، موضحًا أن الفريق يعاني؛ بسبب إيقاف بعض لاعبيه؛ بعد أحداث نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار إلى أن الموسم لم ينته بالنسبة للفيصلي، وهناك محاولات للعودة للمنافسة ببطولة الدوري هذا الموسم؛ من خلال الفوز على الجزيرة والوحدات؛ ليتقلص الفارق مع المتصدر.

سخرية الوحدات

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حربًا كلامية وسخرية بين جماهير الفيصلي والوحدات بشكل كبير.

وسخرت جماهير الوحدات بشكل كبير من خسارة الفيصلي بخماسية أمام ناساف الأوزبكي، بجانب تراجع النتائج في الدوري الأردني.

ودشنت جماهير الوحدات وسمًا #لا_تخاف_تعال للسخرية من الفيصلي؛ بعد تراجع نتائجه ودعوة جماهير المنافس للحضور وعدم الخوف من حضور المباراة مع أفضلية الوحدات.

حرب الكلاسيكو

تبدو هناك ضغوط وأجواء متوترة قبل لقاء الفيصلي والجزيرة أيضًا؛ بسبب حرب الكلاسيكو أمام الوحدات في المباراة المقررة، يوم الجمعة المقبل، بالدوري.

وبدأت الأحاديث حول طلب الوحدات استقدام حكم أجنبي، بجانب حالة الاستفزاز من جماهير الوحدات؛ وهو ما يزيد انشغال لاعبي الفيصلي بمباراة الكلاسيكو ويهددهم أمام الجزيرة، في ظل قوة هذه المواجهة والبحث عن تحقيق الفوز أيضًا.

تقرير نتيجة المباراة: الجزيرة يسقط نادي الفيصلي ويعزز مركزه الثالث في ترتيب الدوري الأردني (فيديو)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com