حسن شحاته يفضل الإقامة بمنتجع على الشقة

حسن شحاته يفضل الإقامة بمنتجع على ا...

النادي الجديدي يستعد لخوض آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد حيث سيواجه نادي الفتح الرباطي على ملعب العبدي بالجديدة.

المصدر: الرباط - من سكينة الطيب

رفض المدرب المصري حسن شحاتة الشقة التي يضعها عادة مسئولو فريق الدفاع الحسني الجديدي رهن إشارة المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق، وفضل الإقامة بمنتج سياحي قرب مدينة الجديدة معقل الفريق الذي تعاقد حسن شحاته على تدريبه لمدة موسمين.

وذكرت صفحة فريق الدفاع الحسني الجديدي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن المعلم شحاتة أعجب كثيراً بالمنتجع السياحي ”مازاكان“ وفضل اﻹقامة به رفقة مساعده المصري، بدلاً من الانتقال للشقة السكنية التي كان يستعملها المدربون الذين تعاقبوا على تدريب الفريق.

وأكدت مصادر مطلعة أن إقامة حسن شحاتة بالمنتجع السياحي الشهير ”مازاكان“ تكلف خزينة النادي 60 ألف درهم شهرياً (7400 دولار).

وتجدر الإشارة، إلى أن حسن شحاتة البالغ من العمر 65 سنة قد تعاقد على تدريب نادي الدفاع الحسني الجديدي لمدة موسمين مقابل راتب شهري يصل إلى 250 ألف درهم (حوالي 30 ألف دولار).

ويستعد النادي الجديدي لخوض آخر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث سيواجه نادي الفتح الرباطي على ملعب العبدي بالجديدة، وكان الفريق قد تعادل في مباراته الودية السابقة مع وداد تمارة بنتيجة 1-1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com