المغرب التطواني يضم ياجور مهاجم الرجاء البيضاوي

المغرب التطواني يضم ياجور مهاجم الر...

ياجور خامس يعد خامس لاعب يضمه بطل المغرب بعد أنور حضوير لاعب بريدا الهولندي والسنغالي مرتضى فال لاعب السالمية الكويتي وسعيد كراضة القادم من خريبكة وفوزي عبد الغني.

الرباط – أعلن المغرب التطواني بطل دوري المحترفين المغربي لكرة القدم الإثنين، ضم المهاجم الدولي محسن ياجور بعد انتهاء عقده مع الرجاء البيضاوي.

وكان ياجور يلعب ضمن صفوف الرجاء عندما بلغ الأخير نهائي كأس العالم للأندية العام الماضي بالمغرب واختير من بين أفضل لاعبي البطولة.

وقال المغرب التطواني بموقعه على الانترنت ”بعد مفاوضات عسيرة وبعد صراع مع أكبر الأندية المغربية انتزع المغرب التطواني توقيع الهداف محسن ياجور لمدة عامين.“

وكان ياجور الذي سبق له اللعب للوداد البيضاوي قد رفض تجديد عقده مع الرجاء الذي حل وصيفا لبطل الدوري المغربي كما لم يتوصل لاتفاق للعودة للوداد قبل أن ينضم لصفوف المغرب التطواني.

وأصبح ياجور خامس لاعب يضمه بطل المغرب بعد أنور حضوير لاعب بريدا الهولندي والسنغالي مرتضى فال لاعب السالمية الكويتي وسعيد كراضة القادم من أولمبيك خريبكة وفوزي عبد الغني بينما فشلت صفقة ضم يونس الحواصي بعد أن فضل ناديه الوكرة القطري التجديد له.

وسيشارك التطواني لأول مرة في كأس العالم للأندية التي ستقام للمرة الثانية على التوالي بالمغرب نهاية العام الجاري.

وأنهى الفريق معسكره المحلي الأحد، وسافر بعدها إلى إسبانيا حيث سيقيم معسكرا لمدة عشرة أيام سيخوض خلالها أربع مباريات ودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com