الصفاقسي يعزز هجومه بضم كواكو لاعب ساحل العاج
الصفاقسي يعزز هجومه بضم كواكو لاعب ساحل العاجالصفاقسي يعزز هجومه بضم كواكو لاعب ساحل العاج

الصفاقسي يعزز هجومه بضم كواكو لاعب ساحل العاج

تونس - أعلن النادي الصفاقسي وصيف بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم السبت، أنه عزز خطه الأمامي بالتعاقد مع العاجي باتريك كواكو مهاجم حسنية أغادير المغربي لثلاثة مواسم.

وقال الصفاقسي في بيان مقتضب بموقعه على الانترنت إن مهاجم حسنية أغادير كواكو وهو من ساحل العاج وقع معه عقدا لمدة ثلاثة مواسم.

ولم يكشف الصفاقسي عن القيمة المالية لصفقة ضم المهاجم البالغ من العمر 26 عاما والذي سجل ثمانية أهداف في الدوري المغربي في الموسم الماضي.

وجاء تعاقد الصفاقسي مع المهاجم كواكو لتعويض جهود هدافه ادريسا كوياتي الذي تعرض لإصابة تستوجب خضوعه للجراحة وستبعده عن الملاعب نحو ستة أشهر.

وفي وقت سابق، ضم الصفاقسي لصفوفه المغربي إبراهيم البحري لاعب الفتح الرباطي على سبيل الإعارة لمدة عام كما مدد ارتباطه مع قلب الدفاع بسام بولعابي لعام إضافي ليستمر باللعب في صفوفه حتى عام 2016.

ويأمل الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي فيليب تروسييه البالغ من العمر 59 عاما في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وينافس الصفاقسي في دور المجموعتين بأرفع مسابقة للأندية في أفريقيا ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا غريمه المحلي الترجي ووفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com