رويال رامبل 2017.. أندرتيكر يقهر غولدبيرغ.. وجون سينا يصنع التاريخ – إرم نيوز‬‎

رويال رامبل 2017.. أندرتيكر يقهر غولدبيرغ.. وجون سينا يصنع التاريخ

رويال رامبل 2017.. أندرتيكر يقهر غولدبيرغ.. وجون سينا يصنع التاريخ

المصدر: إرم نيوز

أقيمت، اليوم الاثنين، بطولة المعركة الملكية ”رويال رامبل“ والتي نظمها الاتحاد العالمي للمصارعة WWE بصالة ألامودوم بمدينة سان أنتونيو في ولاية تكساس والتي حضرها أكثر من 50 ألف متفرج.

وشهدت البطولة العديد من المواجهات القوية والمثيرة وجاءت نتائجها كالتالي:

مباراة سيدات: فريق بيكي لينش، نيكي بيلا وناوومي هزم فريق أليكسا بليس، ميكي جيمس ونتاليا.

لوك جالاوس وكارل أندرسون هزما شيماس وسيزارو ليتوجا بلقب الفرق الزوجية لعرض رو، فيما هزمت نيا جاكس، ساشا بانكس، وشارلوت فلير هزمت بايلي لتحتفظ بلقب سيدات الرو.

وتغلب كيفن أوينز على متحديه رومان رينز في مباراة بلا قوانين، وشهدت تعليق كريس جيريكو في قفص فوق الحلبة لمنعه من مساعدة أوينز وبهذا الفوز يحتفظ أوينز بلقب اليونيفرسال بعد أن تلقى مساعدة خارجية في نهاية المباراة من العملاق براون سترومان.

كما هزم أدريان نيفيل، ريتش سوان عن طريق الاستسلام ليتوج بلقب الوزن المتوسط ”كروزرويت“.

وفاز جون سينا، على إيجي ستايلز في مباراة دراماتيكية ليتوج بلقب WWE ويصبح بطل العالم للمرة 16 في تاريخه بالتساوي مع الأسطورة ريك فلير.

وفاز راندي أورتن بمباراة الـ30 مصارعا التي شارك فيها أساطير مثل بروك لزنر وغولدبيرغ وأندرتيكر، بعد أن نجح في النهاية في إقصاء رومان رينز ليتأهل الأفعى لمباراة الحدث الرئيس في بطولة ريسلمانيا 33 أبريل المقبل، وشهدت مباراة الرامبل إقصاء غولدبيرغ للوحش بروك لزنر قبل أن يتعرض غولدبيرغ نفسه للإقصاء على يد أندرتيكر، والذي تم إقصائه في مفاجأة كبيرة على يد رومان رينز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com