الأهلي المصري يوافق على المشاركة في دورة ”الأهلي“.. ويقترب من ضم عيسى سار

الأهلي المصري يوافق على المشاركة في دورة ”الأهلي“.. ويقترب من ضم عيسى سار

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

وافق النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على المشاركة في الدورة التي ستجمع الأندية التي تحمل اسم الأهلي، في الوطن العربي، والمقرر أن تقام سنويًا.

وقال مصدر بالأهلي المصري لـ“إرم نيوز“: ”رحبت إدارة النادي الأهلي، بالمشاركة في بطولة عربية، تقام بشكل سنوي بين الأندية التي تحمل ذات الاسم من المحيط إلى الخليج“.

وأضاف المصدر: ”تلقى المهندس محمود طاهر، رئيس النادي اتصالا هاتفياً من الشيخ محمد أحمد بن حمد، رئيس نادي أهلي قطر، حيث عرض عليه فكرة تلك الدورة“.

وطبقا لما أعلنه الشيخ محمد بن أحمد بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الأهلي القطري، فإنه يقترب من الإعلان عن اتحاد يجمع كل الأندية التي تشترك في اسم الأهلي، بالإضافة إلى تنظيم بطولة ودية تحمل مسمى الأهلي، باسم الأمير الراحل عبد الله الفيصل؛ لأنها فكرته من الأساس.

بينما، كشف تقارير صحفية من جنوب أفريقيا، عن وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي المصري، للتعاقد مع عيسى سار، لاعب وسط أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة ”سوكر لادوما“ الجنوب أفريقية، إن عيسى سار، صاحب الـ30 عاماً، والذي ينتهي تعاقده مع أورلاندو بايرتس، بنهاية الموسم الحالي، تلقى عرضًا من النادي الأهلي، الذي يرغب في الحصول على توقيع اللاعب في يناير المقبل، على أن ينضم لصفوف الأحمر بداية من الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن نجم أورلاندو، عيسى سار، يحق له التوقيع لأي ناد، بداية من يناير، مشيرة إلى أن إدارة النادي الجنوب أفريقي تبذل محاولات مكثفة لإقناع اللاعب بالتجديد.

يذكر أن دينس إدريسا، وكيل أعمال عيسى سار، أكد في وقت سابق، أن المفاوضات مع الأهلي لإتمام الصفقة، وصلت إلى مرحلة متقدمة.

ومن جانب آخر، أوضح ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، موقفه من انتقال المصري أحمد حمودي، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد على وجود اهتمام من جانب القلعة الحمراء، بضم حمودي في الفترة المقبلة.

واختتم الهويدي حديثه بالتأكيد على أن قوة الأهلي المالية في الفترة الحالية، ستساهم في تدعيم الباطن لصفوفه، بعدد من اللاعبين، حال طلبه شراء حمودي والموافقة على الأمر.

إلى ذلك، أغلق النادي الأهلي، ملف التعاقد مع طه الخنيسي، مهاجم نادي الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”طلب النادي التعاقد مع الخنيسي، خاصة بعد ظهوره بمستوى طيب مؤخرًا، إلا أن رغبة الإدارة الحمراء، اصطدمت برفض الترجي، التفريط في خدمات هدافه الأول“.

وأضاف المصدر: ”رفض مسؤولو الترجي التونسي، طلب نظيره الأهلي، الخاص بالتعاقد مع طه الخنيسي، مهاجم الفريق التونسي بداية من شهر يناير المقبل“.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم سوبر، إلا أن مغالاة بعض الأندية، ورفض أندية أخرى التفريط في مهاجميها، جعل الإدارة الحمراء، تفكر في تأجيل التعاقد مع المهاجم الأجنبي، وضم مدافع في الميركاتو الشتوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com