أنشيلوتي: حالة غياب وحيدة عن صفوف بايرن ميونخ في لقاء مونشنغلادباخ

أنشيلوتي: حالة غياب وحيدة عن صفوف بايرن ميونخ في لقاء مونشنغلادباخ

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ، اليوم الجمعة، إن النجم الفرنسي فرانك ريبيري سيكون الغائب الوحيد، بسبب الإصابة، عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام بروسيا مونشنغلادباخ، غدا السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم: “باستثناء ريبيري، جميع اللاعبين لائقون، وسيبدأ ريبيري تدريبات فردية الأسبوع المقبل”.

وغاب ريبيري عن صفوف البايرن في المباراة الماضية بالبوندسليغا أمام آينتراخت فرانكفورت، وكذلك مباراة دوري الأبطال أمام إيندهوفن الهولندي، أمس الأول الأربعاء، بسبب مشكلات عضلية.

ورغم تعثر مونشنغلادباخ محليا وتراجعه إلى المركز التاسع بالبوندسليغا، حذر أنشيلوتي لاعبي البايرن المتصدر من الاستهانة بقوة المنافس.

وقال أنشيلوتي: “يجب أن نكون متيقظين أمام بروسيا.. إنه فريق قوي للغاية في الهجمات المرتدة ولديه لاعبون يتمتعون بسرعات عالية”.

وأضاف: “هدفنا هو الهجوم وتحقيق الفوز بالمباراة.. سجلنا الكثير من الأهداف لكنني سعيد أيضا بالأداء الدفاعي لدينا”.

وتحدث أنشيلوتي عن لاعب خط وسطه الإسباني المخضرم تشابي ألونسو حيث دافع عنه في مواجهة الانتقادات، التي طالت اللاعب بسبب البطء على أرض الملعب.

وقال أنشيلوتي: “يتسم تشابي ألونسو بالبطء فعليًا. كنت لاعبًا أيضًا… البطء ليس أمرًا سلبيًا. تشابي من أفضل لاعبي العالم في نقل الكرة بشكل سريع.. لدي ثقة هائلة في ألونسو كلاعب وكشخص”.