توتنهام يفقد جهود سيسوكو أمام تشسكا موسكو – إرم نيوز‬‎

توتنهام يفقد جهود سيسوكو أمام تشسكا موسكو

توتنهام يفقد جهود سيسوكو أمام تشسكا موسكو
Britain Football Soccer - Middlesbrough v Tottenham Hotspur - Premier League - The Riverside Stadium - 24/9/16 Tottenham's Moussa Sissoko is down injured after sustaining a injury Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن الفريق الإنجليزي سيفتقد جهود لاعب الوسط موسى سيسوكو في مواجهة تشسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدًا الثلاثاء.

وشارك لاعب منتخب فرنسا بديلًا في فوز توتنهام 2-1 على ميدلسبره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقل موقع النادي على الانترنت عن بوكيتينو قوله اليوم الاثنين ”تعرّض موسى سيسوكو لإصابة في الرأس خلال مواجهة ميدلسبره وسيغيب (عن التشكيلة).“

وقال ”لا نستطيع استبعاد إصابته بارتجاج في المخ ولهذا نتعامل مع الأمر بهذه الطريقة.“

وسيغيب عن المواجهة أيضًا كل من إيريك داير وداني روز وموسى ديمبلي وهاري كين عن مواجهة تشسكا موسكو والتي يسعى فيها الفريق الإنجليزي لتعويض خسارته أمام موناكو في مستهل مشواره بالمجموعة الخامسة بدوري الأبطال على استاد ويمبلي.

وتعرض روز لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال وجوده مع المنتخب الإنجليزي الشهر الماضي بينما خرج داير وديمبلي من أرضية الملعب مبكرًا خلال الفوز 1-صفر على سندرلاند.

وخرج كين – هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي – من أرضية الملعب بسبب إصابته في الكاحل أمام سندرلاند.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com