زيدان يرفض الحديث عن أزمة غضب رونالدو – إرم نيوز‬‎

زيدان يرفض الحديث عن أزمة غضب رونالدو

زيدان يرفض الحديث عن أزمة غضب رونالدو
Football Soccer - Spanish Liga Santander - Real Madrid v Villarreal - Santiago Bernabeu, Madrid Spain, 21/09/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo leaves the pitch at the end of the match. REUTERS/Sergio Perez

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الحديث عن غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تغييره خلال لقاء لاس بالماس، والذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وأكد المدرب الفرنسي أنه يفكر في كل لاعبيه ويتفهم رغبة نجمه الأول في اللعب، وشرح أسباب تغييره، موضحا: ”لدينا لقاء آخر وقوي، يوم الثلاثاء، ويجب أن يرتاح من حين لآخر، لعب بشكل جيد كبقية اللاعبين لكن عليّ القيام باختيارات فنية“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”لا أعتقد أنه شعر بالغضب، لا يجب الحديث بهذه الطريقة، من الواضح أنه يرغب في اللعب دائما والتواجد في أرض الملعب، لكن عليّ التفكير في لاعبي فريقي وعلى الخصوص رونالدو، ففي بعض المرات يجب أن يتم استبداله“.

واعتبر زيدان أن نتيجة اللقاء لم تكن عادلة، لكون فريقه صنع الكثير من الفرص وضيعها وافتقد للتركيز في الهدف الثاني الذي سجل في مرماه.

وشدد زيدان: ”يجب أن نحلل اللقاء بشكل جيد، قدمنا مستوى جيدًا طيلة اللقاء، وصنعنا الكثير من الفرص، في الهدف الثاني أعتقد أننا افتقدنا التركيز في وقت سيئ، في لقاء 90 دقيقة ممكن حدوث كل شيء قد تسجل في آخر اللقاء وقد تتقبل أهدافا أيضا“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”نحن ما زلنا في الصدارة ويجب أن نظل هادئين ومركزين تنتظرنا لقاءات قوية ويجب تحليل ما وقع، لكن في المقابل لاس بالماس قدم كرة جميلة وكان بإمكانه التسجيل في أي لحظة وهذا ما وقع عندما سجل هدف التعادل“.

بينما، أجرت صحيفة ”آس“ الإسبانية استفتاء لعشاق الفريق الملكي لمعرفة رأيهم في قرار المدرب الفرنسي، بشأن استبدل رونالدو.

وكانت النتائج صادمة للنجم البرتغالي حيث أيد 89.83% قرار المدرب واعتبروه قرارا صحيحا، لكون النجم البرتغالي كان دون مستواه.

وأجرى زيدان التبديل والفريق فائز 2-1، حيث أشرك لوكاس فاسكيز مكان النجم البرتغالي، لكن بالماس تمكن من إدراك التعادل قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com