مشجع برازيلي يحمل رسالة إلى العالم من مدرجات العراق (صورة) – إرم نيوز‬‎

مشجع برازيلي يحمل رسالة إلى العالم من مدرجات العراق (صورة)

مشجع برازيلي يحمل رسالة إلى العالم من مدرجات العراق (صورة)
2016 Rio Olympics - Soccer - Preliminary - Men's First Round - Group A Brazil v Iraq - Mane Garrincha Stadium - Brasilia, Brazil 07/08/2016. A Iraqi flag is held by fans during match against Brazil. REUTERS/Ueslei Marcelino FOR EDITORIAL USE ONLY. NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS.

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمشجع برازيلي برفقة مشجع عراقي خلال حضورهما مباراة منتخب بلادهما الأولمبيين، مساء الأحد، ويحمل الشاب البرازيلي رسالة إلى العالم.

وظهر الشاب العراقي في المدرجات وحول رأسه علم بلاده ومن خلفه الشاب البرازيلي وبجوارهما فتاة ترتدي قميص البرازيل، ويحمل ورقة كتب عليها ”كفاكم تفجيرًا في العراق“.

13903276_1154505064622387_6642770090638635850_n

وتلقت طموحات البرازيل لإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم للمرة الأولى في دورات الألعاب الأولمبية لطمة قوية بالتعادل السلبي الثاني على التوالي للفريق في المسابقة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) .

وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي مع نظيره العراقي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمسابقة.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى نقطتين متساويا مع نظيره العراقي حيث يقتسم الفريقان المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الدنماركي الذي انفرد بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد تغلبه على منتخب جنوب أفريقيا في مباراة أخرى مساء الأحد بهدف نظيف سجله روبير سكوف في الدقيقة 69 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com