وادي دجلة يغري المصري البورسعيدي بـ10 ملايين جنيه لشراء "كابوريا"
وادي دجلة يغري المصري البورسعيدي بـ10 ملايين جنيه لشراء "كابوريا"وادي دجلة يغري المصري البورسعيدي بـ10 ملايين جنيه لشراء "كابوريا"

وادي دجلة يغري المصري البورسعيدي بـ10 ملايين جنيه لشراء "كابوريا"

تقدم مسؤولو نادي وادي دجلة المصري بعرض رسمي لشراء أحمد كابوريا، لاعب خط الوسط فريق المصري، مقابل 10 ملايين جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى دجلة لضم اللاعب بعد الأداء القوي مع الفريق البورسعيدي، طوال الموسم الماضي وقيامه هو وزملاءه بتحقيق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام المصري.

وقابل مسؤولو المصري برفض العرض المقدم من دجلة، رغم المقابل المالي الضخم الذي سيحصل عليه النادي من بيع اللاعب وإنعاشه لخزينة النادي، في ظل الأزمة المالية واحتياجهم للمال في الموسم المقبل.

وجاء الرفض بعد تمسك الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن باللاعب، واقتناعه التام بقدرات اللاعب الفنية، والتي يصعب تعويضها حال الاستغناء عنه.

ومن المقرر، أن يقوم دجلة بزيادة العرض المادي من أجل إتمام صفقة انتقال كابوريا، ومحاولة زيادة الضغط على مسؤولي المصري البورسعيدي.

يذكر أن عقد أحمد كابوريا ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يزيد من فرصة انتقاله لوادي دجلة لتحقيق أكبر استفادة مادية، خاصة مع إمكانية توقيع اللاعب على عقود انتقال حر في شهر يناير المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com