نشأت أكرم: سلام شاكر ظلم في الدوري السعودي

نشأت أكرم: سلام شاكر ظلم في الدوري السعودي

قال نجم المنتخب العراقي السابق نشأت أكرم ، إن نجم المنتخب العراقي سلام شاكر ظلم في الدوري السعودي ، لافتا إلى أنه يحتاج إلى منحه الفرصة للظهور بأدائه المميز.

وأضاف ” كان من المفترض تواجد اللاعب العراقي سلام شاكر في التشكيلة المثالية للجولة العاشرة بديلاً عن لاعب الهلال محمد جحفلي ، لأن سلام قدم نفسه بشكل مميز في هذه الجولة ” .

ولفت إلى أن” الهلال يقدم مستويات جيدة للغاية وأستحق التواجد في الصدارة بعد مرور تسع جولات من عمر الدوري حتى الآن ولكن المشوار لا يزال طويلاً ، والمنافسة ستكون أقوى وأكبر في قادم الجولات القادمة ” .

ولفت أكرم، إلى أن اللاعب محمد السهلاوي يعد الأميز في الفريق النصراوي من جميع النواحي ، مشيراً إلى أن الثنائي الهجومي ريفاس ومختار فلاته أنقذا الاتحاد من فخ الخسارة أمام الشباب بالجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأشار إلى أن ” محمد السهلاوي هو الأميز في الفريق النصراوي من جميع النواحي ، لأنه دائماً ما يكون مؤثر في كل مباراة سواء بالتهديف أو بصناعة الأهداف لزملائه وأحداث الخطورة الكبيرة على مرمى الخصوم ” .

وأتم نشأت أكرم تصريحاته ، قائلاً : ” جيلمين ريفاس ومختار فلاته نجحا في انقاذ الفريق الاتحادي من السقوط في فخ الخسارة أمام الشباب وقادوا فريقهم لفوز صعب وهام ، وذلك بالرغم من ضعف صناعة اللعب في فريق المدرب عادل عبدالرحمن ” .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع