المجمع الجزائري يُلاقي النجم التونسي في نهائي السلة العربية

المجمع الجزائري يُلاقي النجم التونسي في نهائي السلة العربية

تأهل المجمع البترولي الجزائري للدور النهائي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة للرجال المقامة في دبي بفوزه بصعوبة على الجيش القطري 74/75 في مباراة مثيرة في الدور قبل النهائي اليوم الجمعة.

وبدأ المجمع البترولي الذي قدم مباراة مثالية في طريقه للفوز بسهولة عندما تقدم بفارق 21 نقطة وبنتيجة 35/56 ولكن انتفاضة الجيش المتأخرة أثمرت عن تقليص الفارق الى نقطة واحدة في الربع الأخير.

ولاحت للاعب الجيش سعد عبد الرحمن فرصة للصعود بفريقه للدور النهائي عندما سدد الكرة في الثواني الأخيرة ولكنها ارتدت من حلقة السلة مع صفارة النهاية.

وقاد محمد حراث فريقه المجمع البترولي للفوز بتسجيله 23 نقطة وأضاف عبد السلام دقيش 13 نقطة.

وكان الأمريكي إليكس تشارلز أفضل المسجلين للجيش برصيد 26 نقطة منها تسع نقاط من ثلاث رميات ثلاثية وأضاف مواطنه فيرنون ليون ماكلين 19 نقطة.

وسيكون اللقب هذا العام لممثل عن شمال أفريقيا عندما يلتقي المجمع البترولي في المباراة النهائية غدًا السبت مع النجم الساحلي التونسي الذي فاز على مواطنه الاتحاد المنستيري بنتيجة 70/66 في المباراة الثانية للمربع الذهبي.

وقدم النجم الساحلي مباراة قوية وأثمر تفوقه عن التقدم بفارق بلغ 14 نقطة وبنتيجة39/53 ولكن الاتحاد المنستيري عاني كثيرًا ليعود ويُقلِّص الفارق الى أربع نقاط مع نهاية المباراة.

وقاد رضوان بن سليمان فريقه النجم الساحلي للفوز بتسجيله 19 نقطة وأضاف مكرم بن رمضان 15 نقطة.

وبرز من الاتحاد المنستيري حسني سعيد بتسجيله 20 نقطة منها 15 من خمس رميات ثلاثية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com