ليفاندوفسكي لا يبالي بأزمة الكحول (صورة)

ليفاندوفسكي لا يبالي بأزمة الكحول (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لا يعبأ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني ومنتخب بلاده بالتحقيق الذي خضع له من سلطات بلاده بعد شربه الكحول خلال احتفاله بالتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا.

وخضع ليفاندوفسكي، للتحقيق لشربه الكحول خلال احتفال منتخبه بالتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا، حيث يحظّر تناول الكحوليات في الأماكن الرياضية.

ورغم هذا التحقيق إلا أن ليفاندوفسكي وضع صورته أثناء شربه للكحول داخل الملعب إلى جوار زملائه كغلاف لصفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك“ للتواصل الاجتماعي.

وفتحت الشرطة البولندية تحقيقاً مع لاعب بايرن ميونخ، على خلفية هذه الواقعة بعدما تم رفع شكوى رسمية، إلا أنه تم حفظ التحقيق لاحقاً، ما يحول دون اضطرار اللاعب إلى الجلوس على مقاعد البدلاء، وفقاً لما أكدته السلطات البولندية.

ففي 11 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وخلال احتفال ليفاندوفسكي مع فريقه بفوز منتخبه البولندي (2 – 1) على إيرلندا والتأهّل إلى يورو 2016، تم فتح زجاجات شمبانيا، وشرب نجم النادي البافاري منها.

ويحظّر القانون البولندي بيع وتناول مشروبات في الأماكن الرياضية تزيد فيها نسبة الكحول عن 3.5 في المئة، على أن يتم تناولها فقط في الأماكن المخصصة لذلك.

Untitled

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com