مانشستر يونايتد وسيتي متعادلان في ”الإصابات“

مانشستر يونايتد وسيتي متعادلان في ”الإصابات“

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن مانشستر يونايتد لا يعاني من إصابات جديدة زيادة عن تلك التي يعاني منها بالاساس ، إلا أن مانشستر سيتي خسر قوته الضاربة خلال المباريات الدولية الأخيرة بإصابة سيرجيو أغويرو هداف الفريق.

وقال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن فريقه لا يعاني من أية مشاكل جديدة بسبب الإصابات وذلك قبيل مباراة ديربي مانشستر رقم 170 والتي ستقام يوم الأحد على مسرح الأحلام ”أولد ترافورد“ ، وأن قائمة الإصابات لا تضم سوى لوك شو وبادي ماكنير فقط.

وكما هو معلوم بالطبع فإن شو بعيد عن المشاركة مع الفريق منذ تعرضه لإصابة في الساق خلال مباراة إيندهوفن التي أقيمت في سبتمبر/أيلول الماضي كما غاب المدافع الشاب بادي ماكنير عن المشاركة مع يونايتد منذ تعرضه لإصابة يبدو أنها خطيرة خلال مشاركته مع منتخب أيرلندا الشمالية في أخر مباريات التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2016 ضد منتخب فنلندا.

أما آشلي يونغ فكان قد تعرض لإصابة طفيفة خلال هزيمة يونايتد مطلع هذا الشهر أمام آرسنال في ملعب الإمارات وهي الإصابة التي أجبرته على الغياب عن مباراتي يونايتد التاليتين أمام إيفرتون وسسكا موسكو.

وقد كشف المدير الفني عن أنه تعافى من إصابته، ورغم ذلك فلم يكتسب جناح يونايتد اللياقة الفنية الكافية للمشاركة في مباراة الأحد.

وقال فان غال لتلفزيون النادي : ”الموقف جيد للغاية، لأنه لا يوجد لدينا سوى لوك شو وبادي ماكنير واللذين يعانيان من إصابات طويلة،“ فان خال مصرحًا. ”آشلي يونج غاب عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع لذلك لا يمكنه المشاركة أمام سيتي“.

وتابع : ”يكون من الأفضل دائمًا للمدير الفني أن يتوفر له العديد من اللاعبين الذين يمكنه الاختيار منهم، لقد مرت مباريات لم يكن ممكنًا بالنسبة لي أن أختار من الكثيرين، مثلما حدث في العام الماضي، ولكن هذا العام الأمور تسير بصورة أفضل بكثير.“

في الجهة المقابلة من المدينة أكد مانويل بليغريني المدير الفني لسيتي أنه سيغيب عنه العديد من لاعبي الفريق الأول قائلا : ”قائمة اللاعبين المصابين هي نفسها منذ المباراة الماضية، وتضم هذه القائمة ديفيد سيلفا، سيرجيو أغويرو، سمير نصري، فابيان ديلف وجايل كليتشي. ولن يتمكن أي من هؤلاء اللاعبين من العودة للعب هذا الأسبوع؛ وربما يبدأ لاعب أو اثنان العمل مع الفريق الأسبوع المقبل، ولكن ليس الآن.“

وتراجع سيتي إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة مؤقتا بعد فوز ارسنال على إيفرتون يوم السبت ، لكنه قادر على استعادة الصدارة في حال فوزه على يونايتد الذي تراجع بدوره للمركز الرابع ويمكنه مقاسمة ارسنال في الصدارة حال فوزه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com