ماسكيرانو: لا أتحمل أن أكون ميسي

ماسكيرانو: لا أتحمل أن أكون ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال خافيير ماسكيرانو لاعب وسط برشلونة ومنتخب الأرجنتين إنه لا يمكن أن يكون مثل زميله وقائده في المنتخب ليونيل ميسي الذي مازال ينضم للمنتخب رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها عقب الخسارة أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا في يوليو / تموز الماضي.

وانضم ميسي إلى تشكيلة منتخب التانغو التي ستخوض مباراة ودية امام بوليفيا في مدينة بوسطن الأمريكية رغم الانتقالات الكثيرة التي يتعرض لها لعدم نجاحه في قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كبير رغم التأهل لنهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا امريكا 2015 بتشيلي.

وأضاف ماسكيرانو لشبكة   TyCSportsالأمريكية : ”ميسي انضم للمنتخب رغم ان زوجته على وشك وضع طفلهما الثاني والانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها مؤخرا. ولا يمكنني أن أكون مثله.“

وتلتقي الأرجنتين مع المكسيك في الثامن الشهر الحالي وديا دالاس بعد مواجهة بوليفيا  في بوسطن يوم الجمعة المقبل.

وتابع ماسكيرانو : ”نحن لاعبو كرة القدم نقدم كل ما لدينا من عطاء ولم نرتكب جريمة كي نختبيء ونحن صادقون في تقديم شيء كبير لبلادنا . لقد كان النقد مؤلما بعد خسارة لقب كوبا امريكا“.

وكان تاتا مارتينيو المدير الفني للارجنتين قد صريح في وقت سابق بأنه لو كان مكان ميسي لم يكن لينضم إلى تشكيلة المنتخب بعد كل هذه الانتقادات التي يتعرض لها من الجماهير ووسائل الإعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com