(صور) السومه يعتذر عن تمثيل منتخب سوريا

(صور) السومه يعتذر عن تمثيل منتخب سوريا

دبي – اعتذر اللاعب السوري عمر السومة، المحترف في صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم، عن عدم تمثيل منتخب بلاده سوريا في الفترة المقبلة، مؤكداً على أن اصرار القيادة السورية على استبعاده أكثر من مرة واتهامه بالخيانة الوطنية كان سبباً رئيسياً في اتخاذه هذا القرار.

وقال اللاعب عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“: ”توضيح للآخوة والجماهير الرياضية التي أعتز بها، عن دعوتي لتمثيل منتخب سوريا، أمنية وحلم كل لاعب تمثيل منتخب وطنه لأنه فخر بالإنتماء إلى سوريا و هدف كل لاعب“.

وأضاف: ”قد شاركت مع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا في الكويت وحققنا المركز الأول وكأس البطولة وأسعدنا جماهيرنا الرياضية وكانت تحيتي لأبناء وطني والجماهير السورية بطريقتي وقناعتي الخاصة، دون أي تمييز وبعيداً عن الولائات فهذه جماهير الوطن ومحبيه“.

وتابع: ”عاهدت نفسي بالاستجابة لنداء المنتخب متى ما طلب مني ذالك، وكان فيه إحترام وتقدير لي ولموهبتي كلاعب وتمثيل المنتخب هو شرف لكل رياضي ولاعب، فهذا منتخب الوطن وليس منتخب أشخاص ومسؤولين“.

واستطرد: ”ولكن ما حصل بعد بطولة غرب آسيا مكافأتي هي استبعادي عن المنتخب مباشرة، دون أي مبرر، وقد شارك المنتخب في تصفيات كأس آسيا وأقام بعدها مباريات دولية ودية ومعسكرات داخلية لأكثر من ثلاث مرات استعداداً للبطولات القادمة، وقد بلّغني إداري المنتخب بالمشاركة معهم ووافقت إلا أنني اتفاجأ بعد ذلك بإبلاغي بأن القيادة لا ترغب في مشاركتي ومصرة على استبعادي عن المنتخب بل واتهامي بالخيانه الوطنية“.

وأردف هداف الدوري السعودي للمحترفين، قائلاً: ”لذلك أقول لاخواني الجماهير الرياضية أن دعوتي للمنتخب تأخرت كثيراً وتزامنت مع ظروفي الخاصة التي حال دون تمثيل المنتخب فقد كانت أمنيتي اسعادكم ورسم البسمة على شفاهكم لأني أحبكم وأفتخر بوطني سوريا فلقد تحملتم الجراح والآلام والقهر والظلم، وأنا واحد منكم وسأبقى ابنكم البار“.

omer 1

omer 2

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com