شتيلكه يمنح لاعبيه يوما للراحة استعدادا لأوزبكستان
شتيلكه يمنح لاعبيه يوما للراحة استعدادا لأوزبكستانشتيلكه يمنح لاعبيه يوما للراحة استعدادا لأوزبكستان

شتيلكه يمنح لاعبيه يوما للراحة استعدادا لأوزبكستان

منح الألماني أولي شتيلكه مدرب كوريا الجنوبية راحة للفريق الإثنين، للتعافي من آثار دور المجموعات في كأس آسيا لكرة القدم والتي تركته دون إثنين من أبرز لاعبيه حتى نهاية البطولة المقامة حاليا في أستراليا.

وتتطلع كوريا الجنوبية للقبها الأول في آسيا منذ 1960، لكنها فقدت جهود لي تشونج يونج بسبب كسر في مقدمة الساق في مباراتها الأولى أمام عمان، ثم عانى لاعب الوسط كو تشا تشول السبت الماضي، من تمزق في أربطة المرفق.

وقال مسؤول باتحاد كوريا الجنوبية "سيغيب كو عن باقي منافسات كأس آسيا بسبب إصابته وهي تمزق في أربطة مرفقه الأيمن."

كما يعاني عدة لاعبين من بينهم المهاجم سون هيونج مين والحارس كيم جين هيون من نزلة برد عنيفة مما تسبب في غيابهم عن المباراة الثانية أمام الكويت.

وستتقابل كوريا الجنوبية في دور الثمانية مع أوزبكستان الخميس القادم، في ملبورن بعدما ضمنت صدارة المجموعة الأولى بانتصارها 1-0 على أستراليا مطلع هذا الأسبوع.

لكن جاء الفوز على حساب إصابة كو، فيما اضطر لاعب الوسط بارك تشو هو صاحب المجهود الوفير للخروج من أرض الملعب بعد تدخل خطير تسبب في نزول دماء من أنفه مع مخاوف بتعرضه لارتجاج.

وقرر شتيلكه الذي تولى مسؤولية كوريا الجنوبية في سبتمبر أيلول الماضي منح راحة للاعبيه من أجل التعافي بعد الوصول إلى ملبورن من برزبين الأحد.

ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية قوله الإثنين "قرر المدرب أن يمنح اللاعبين بعض الوقت من أجل الراحة."

ومن المتوقع أن يلعب نام تاي هي بدلا من كو وراء المهاجم الأساسي لي جونج هيوب والذي تألق بشكل مفاجيء في البطولة الحالية.

وهز المهاجم البالغ من العمر 23 عاما الشباك مع بداية مشاركته الدولية أمام السعودية قبل البطولة ثم دخل التشكيلة الأساسية للمنتخب لأول مرة يوم السبت الماضي ليسجل هدف الفوز على أستراليا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com