أستراليا تتوقع مقاومة دفاعية للمنافسين في كأس آسيا
أستراليا تتوقع مقاومة دفاعية للمنافسين في كأس آسياأستراليا تتوقع مقاومة دفاعية للمنافسين في كأس آسيا

أستراليا تتوقع مقاومة دفاعية للمنافسين في كأس آسيا

يقول لاعب الوسط الأسترالي الدولي مارك بريشيانو إن بلاده التي تستعد لاستضافة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، لا تتوقع تقديم أداء سلس كما فعلت خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل، بل تتوقع أن يواجه هجومها مقاومة دفاعية كبيرة من جانب المنافسين في البطولة القارية خلال دور المجموعات.

وخسر المنتخب الأسترالي جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات في البرازيل وودع البطولة العالمية مبكرا، إلا أنه حاز على الإعجاب على جمال أسلوبه في مواجهة هولندا وتشيلي وإسبانيا.

وستلتقي أستراليا في مباراة الافتتاح في ملبورن الجمعة، مع المنتخب الكويتي المصنف 124 عالميا، قبل أن تواجه كوريا الجنوبية المصنفة 69 عالميا، وسلطنة عمان صاحبة المركز 93 في قائمة التصنيف الدولي للمنتخبات ومن ثم فقد توقع البعض تفوق المنتخب الأسترالي أمام جمهوره.

إلا أن صانع اللعب بريشيانو لا يوافق على هذا الرأي وقال إن المنافسين الآسيويين ربما يكونوا أكثر صعوبة من المنافسين في كأس العالم.

وقال بريشيانو "خلال نهائيات كأس العالم كان الأداء سلسا وقدمنا مباريات هجومية إلا أنني أعتقد أننا كنا نلعب في مواجهة فرق كانت تلعب بنفس الأسلوب."

وأضاف بريشيانو قوله "إلا أننا سنسعى إلى تقديم أفضل ما في عبتنا وإلى خلق أكبر عدد ممكن من الفرص. لكننا نعلم أننا ربما نواجه منافسة أكثر قوة."

وقبل 4 أسابيع فقط، تولى التونسي نبيل معلول تدريب منتخب الكويت خلفا للبرازيلي جورفان فييرا بعد أداء متواضع في كأس الخليج.

وألغيت المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي الكويت والإمارات السبت الماضي، بسبب خلافات بين الطرفين على تسجيل المباراة.

وقال بريشيانو (34 عاما) الذي لعب في السنوات الأخيرة مع الغرافة القطري إنه يعرف معلول الذي كان يدرب نادي الجيش القطري في العام الماضي.

وقال بريشيانو عن معلول "لقد قدم أداء جيدا للغاية هناك.. أعتقد أن المنتخب الكويتي ربما يستفيد من خبرته."

وأردف بريشيانو قائلا "عندما يتولى مدرب جديد المهمة تتغير كثير من الأشياء بالنسبة للاعبين ليس فقط على الجانب البدني بل أيضا على الجانب الذهني. أعتقد أن الفريق سيظهر الكثير من الثقة بالنفس."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com