حكيم شاكر: ما حدث للمنتخب في خليجي22 انتكاسة‎
حكيم شاكر: ما حدث للمنتخب في خليجي22 انتكاسة‎حكيم شاكر: ما حدث للمنتخب في خليجي22 انتكاسة‎

حكيم شاكر: ما حدث للمنتخب في خليجي22 انتكاسة‎

وصف مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر ما حدث للمنتخب في بطولة خليجي 22 في الرياض بأنها انتكاسة للكرة العراقية، محملا الجميع مسؤولية خروج المنتخب من البطولة.

ورهن حكيم شاكر استقالته من تدريب المنتخب العراقي بطلب الجماهير، وقال "أنا رهن إشارة الجميع إذا كانت استقالته تصب بصالح الكرة العراقية".

وقال شاكر في رسالة الوفد الصحفي للبطولة في الرسالة التي وصلت "شبكة ارم الاخبارية"، "سأكون رهن إشارة الجمهور واتحاد كرة القدم والشارع الرياضي والإعلام المحلي إذا كانت استقالتي من تدريب المنتخب الوطني تصب في مصلحة الكرة العراقية فلن أتردد في تقديمها".

وأضاف أن "الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث من انتكاسة للكرة العراقية في خليجي22 بالعاصمة السعودية الرياض وأنا أولهم"، مبينا ،" كان ينبغي أن نعد المنتخب الوطني أعدادا يتناغم مع حجم دورة كأس الخليج العربي".

وبين أنه "قدم برنامجا متكاملا لاتحاد الكرة يتضمن معسكرات تدريبية داخلية وخارجية تتخللها بعض المباريات التجريبية"، مؤكدا أن لاعبي المنتخب الوطني افتقدوا إلى اللياقة البدنية العالية من أجل مجاراة منتخبات المجموعة الثانية".

وأوضح شاكر أن "منتخب العراق قدم أداء كبيرا أمام الكويت في المباراة الأولى وكان الطرف الأفضل بشهادة الأوساط الإعلامية المحلية والخارجية"، مؤكدا أن "الأخطاء التحكيمية المؤثرة والكبيرة التي ارتكبها الحكم السلوفيني سكومينا بعدم احتساب ركلة جزاء مع طرد اللاعب الكويتي حسين فاضل كسرت ظهر المنتخب وذلك لأهمية الفوز في المباراة الأولى ضمن دوري المجموعات".

وتابع شاكر أن "ما حدث في مباراة سلطنة عمان كان طبيعيا بسبب قوة المنتخب العماني المعد إعدادا جيدا علاوة على وجود توليفة رائعة من اللاعبين الشباب المدعمين بالثقة والرغبة بتحقيق الانتصارات"، مبينا أن "المنتخب العراقي ورغم كل الظروف الصعبة التي مرت به قبل انطلاق دورة كأس الخليج العربي كان أفضل من المنتخب العماني سيما في الشوط الأول".

يذكر أن هناك ضغوطا من داخل وخارج اتحاد الكرة تطالب بإقالة المدرب حكيم شاكر بعد الخروج المبكر من خليجي 22 بالسعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com