مهدي علي: جمهور السعودية لا يُخيفنا

مهدي علي: جمهور السعودية لا يُخيفنا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أكد مهدي علي المدير الفني لمنتخب الإمارات أن منتخب بلاده وعُمان استحقا التأهل إلى الدور قبل نهائي لخليجي 22، مشيرا إلى أن مواجهة السعودية بجمهورها أمر لا يخيفه.

وقال علي عقب الفوز على العراق بهدفين نظيفين في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للبطولة: “قدمنا مستوى متميز لذا استحقينا التأهل، العراق قدم مباراة جيدة ولكن هذا حال الكرة، والمباراة كانت صعبة وكان فيها شد كبير، لكن لاعبي المنتخب الإماراتي قدموا ماطلبناه منهم وتوجوا مجهودهم بهدفين و3 نقاط وتأهل”.

وعن مواجهتهم للمنتخب السعودي في المربع الذهبي، قال: “المنتخب السعودي منتخب قوي ويلعب على أرضه وبين جماهيره وسنجهز اللاعبين لخوض مباراة قوية، ونتمنى أن تكون تليق بإسم المنتخبين، كما أتمنى امتلاء الملعب من جانب جماهير المنتخبين لتكون المباراة تليق بإسميهما”.

وأرسلت السلطات في الإمارات طائرات خاصة محملة بالجماهير لمتابعة مباراة العراق الأخيرة، والاستمرار كذلك لمؤازرة الأبيض “حامل اللقب” أمام السعودية في مباراة قبل النهائي المقررة الأحد المقبل.

وأردف علي :” الجمهور السعودي هو الرقم واحد، وإن كنّا سنلعب أمام 70 ألف مشجع فنحن نمتلك الخبرة لمواجهة ذلك، والحضور الجماهيري يعطي دافع كبير للاعبين للإبداع أكثر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع