الحزن يخيم على الصحف الكويتية بعد السقوط المروع بخليجي 22

الحزن يخيم على الصحف الكويتية بعد السقوط المروع بخليجي 22

خيم الحزن الشديد على الصحف الكويتية الصادرة الجمعة، عقب الهزيمة الثقيلة لمنتخب بلادها أمام سلطنة عمان 5-0 بكأس الخليج لكرة القدم، والتي اعتبرها البعض فضيحة كروية وخروج مهين من البطولة الأكثر شعبية في منطقة الخليج.

وخرجت الكويت بطلة الخليج 10 مرات من المسابقة بعد الخسارة القاسية أمام عمان رغم أنها جمعت 4 نقاط من أول جولتين.

واحتلت الكويت المركز الثالث في المجموعة الثانية متأخرة بنقطة واحدة وراء عمان والإمارات حاملة اللقب.

وقالت صحيفة الوطن على صفحتها الأولى “خسارة ثقيلة للأزرق وخروج من البطولة.”

وأضافت الصحيفة في صفحتها الرياضية “تمسخرنا… الأزرق يودع خليجي 22 بهزيمة تاريخية أمام عمان” في إشارة للأداء السيء الذي ظهر به منتخب الكويت خلال المباراة وهو ما أدى لهزيمة لم بتخيلها أكثر المتشائمين.

وجاء عنوان صحيفة القبس على الصفحة الأولى من كلمة واحدة وهي “فضيحة”.

وأضافت الصحيفة في صفحتها الرياضية “كارثة في الرياض” في إشارة لحجم الصدمة التي تلقاها الشارع الرياضي الكويتي بعد الهزيمة والخروج المهين من البطولة الأكثر تتويجا بها.

أما صحيفة السياسة فجاء عنوانها”هزيمة كارثية .. ووداع مرير للأزرق..خسر أمام عمان بخمسة في أسوأ عرضه مع (جورفان) فييرا (مدرب الفريق).”

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة الجريدة على صفحتها الأولى يقول “خروج مهين للكويت…المنتخب يخسر أمام عمان بخماسية نظيفة ويودع خليجي 22 بفضيحة.”

وتشابه عنوان صحيفة الرأي كثيرا مع عنوان الجريدة، حيث قالت “خروج مهين للأزرق” في إشارة لحجم المعاناة والمرارة التي يشعر بها الرأي العام الكويتي بعد الهزيمة القاسية من عمان.

وأضافت الصحيفة “السعودية وقطر يلتقيان مع الإمارات وعمان في المربع الذهبي.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع