لوجوين مدرب عمان محبط بسبب "خطأ كبير" من الحكم
لوجوين مدرب عمان محبط بسبب "خطأ كبير" من الحكملوجوين مدرب عمان محبط بسبب "خطأ كبير" من الحكم

لوجوين مدرب عمان محبط بسبب "خطأ كبير" من الحكم

رفض الفرنسي بول لوجوين مدرب سلطنة عمان التعليق على هدف ألغاه الحكم لفريقه، لكنه قال إنه يثق بنسبة 100 % أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام منتخب الإمارات حامل اللقب في كأس الخليج لكرة القدم الجمعة.

وتعادلت عمان بدون أهداف مع الإمارات لتسجل التعادل الثالث على التوالي في البطولة المقامة في السعودية، لكن الفريق بقي بلا أي فوز للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.

وقال لوجوين في مؤتمر صحفي "أعتقد كان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل لكني فقط أشعر بالإحباط بسبب القرار الخاطيء من الحكم لأننا كنا نستحق ركلة جزاء وأعتقد أنه خطأ ضخم ويجب إدراك ذلك وأعتقد يجب أن نلعب بتحكيم جيد يحتسب ركلات جزاء عند وقوع أخطاء في منطقة الجزاء."

وكان لوجوين يشير لسقوط ضد عبد العزيز المقبالي مهاجم عمان داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك مع محمد أحمد مدافع الإمارات، لكن الحكم السعودي مرعي العواجي أشار باستمرار اللعب.

كما ألغى العواجي هدفا لعمان في بداية الشوط الثاني، بداعي ارتكاب صاحبه قاسم سعيد لخطأ قبل تسديد ضربة الرأس.

وقال لوجوين "من الأفضل متابعة الأمر من جديد في الإعادة (التلفزيونية) لأني لم أكن قريبا من الكرة لكن الشيء المؤكد بالنسبة لي أننا كنا نستحق الحصول على ركلة جزاء وبنسبة 100 %."

وتابع "كان القرار غريبا ولا أعرف كيف أفسر سبب عدم احتسابه لأن الحكم كان قريبا جدا لكن بالنسبة للهدف فأنا لست متأكدا وعندما لا أكون متأكدا فإني أفضل عدم الحديث."

ورغم أن عمان لم تحقق أي فوز منذ نجاحها في إحراز اللقب لأول مرة في 2009 على أرضها فإن لوجوين يشعر بالرضا عن حصول فريقه على نقطة واحدة أمام حامل اللقب.

وقال المدرب السابق لاولمبيك ليون ومنتخب الكاميرون "أعتقد أن النقطة عادلة وكنا نلعب أمام فريق قوي وهو حامل اللقب وكنت على ثقة في إمكانيات فريقي وأعتقد انه كان من المكن اجتياز بعض الأمور خلال المباراة بطريقة أفضل (لكني) كنت أتمنى الحصول على ركلة جزاء."

وأضاف "ليس من السييء التعادل مع حامل اللقب وعلى اللاعبين رفع رؤوسهم لأن التعادل جيد."

وستلعب عمان في الجولة التالية مع العراق وصيف البطل الإثنين المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com