الكويتي حمد قلم يحلق شنبه كما وعد بعد خروج البرازيل من المونديال (فيديو)

الكويتي حمد قلم يحلق شنبه كما وعد بعد خروج البرازيل من المونديال (فيديو)

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز

نفذ الإعلامي الكويتي حمد قلم، الوعد الذي قطعه على نفسه سابقًا، بحلق شاربه في حال خروج المنتخب البرازيلي من منافسات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، وذلك بعد تحقق الشرط وخسارة المنتخب وخروجه قبل أيام.

وبث الإعلامي الشاب مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء حلقه لشاربه، معلقًا بطريقة فكاهية بأنه ”لايود أن يرى شاربه أثناء الحلق وذلك بعد سنتين من إطالته“، وبأنه ”لا يريد أن يحلقه بشكل نهائي لأنه على موعد مع السفر“.

وكان الإعلامي الشاب قد قطع على نفسه وعدًا تم توثيقه في مقطع فيديو، وذلك بحلق شاربه في حال عدم حصول المنتخب البرازيلي على كأس العالم لهذا العام، حيث طالبه النشطاء بتنفيذ وعده عقب الخسارة التي تكبدها المنتخب البرازيلي أمام نظيره البلجيكي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي.

وفيما عرض الإعلامي على النشطاء أن يسامحوه قبل حلق شاربه، إلا أن طلبه لاقى رفضًا من قبل البعض الذين شددوا على مطالبته بتنفيذ وعده، رغم مسامحته من قبل البعض الآخر ممن طالبوه بعدم الخوض مجددًا في كرة القدم.

وتهافت المغردون إلى حساب الإعلامي ونجم السوشيال ميديا، معلقين على تنفيذ وعده ببعض التغريدات الفكاهية، التي تنوعت بين من واساه بأنه سيكبر وينسى، وبين من طالبه بأن يكون هذا درسًا للمستقبل وبين من تغزل بالشنب.

ويعتبر حمد قلم من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ومن الشخصيات المؤثرة في الشباب، بدأ مسيرته في مواقع التواصل منذ العام 2011، إضافة إلى عمله كمقدم في تلفزيون الراي لبرنامجه الشهير ”مع حمد شو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com