صاحب الهدف الحاسم في نهائي كأس العالم يتحدث أخيرا

صاحب الهدف الحاسم في نهائي كأس العا...

لاعب بايرن ميونخ يرفض تلميحات بأنه قدم مستوى متوسطاً في كأس العالم قبل تألقه في الوقت الإضافي من المباراة النهائية بعدما ظل احتياطياً في معظم فترات مرحلة المجموعات.

برلين – صرح الألماني ماريو غوتزه بطل كأس العالم لكرة القدم أنه لم يملك وقتا ليفكر فيما سيفعله حين سيطر على الكرة بصدره قبل إحراز هدف الفوز الوحيد لبلاده في شباك الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميو في المباراة النهائية.

وقال غوتزه البالغ من العمر 22 عاماً لصحيفة بيلد وهي أول مقابلة منذ سجل الهدف الحاسم: ”لا تملك في الواقع وقتاً كثيراً للتفكير حين تجد نفسك في موقف كهذا“.

وأضاف اللاعب الذي جاء هدفه الحاسم في الوقت الإضافي لتفوز ألمانيا 1-0: ”يمكنني أن أحاول وصف ما حدث لكن أحتاج أولا لمشاهدة الفيديو بنفسي، في المباراة يحدث كل شيء دون ترتيب“.

ورفض لاعب بايرن ميونخ تلميحات بأنه قدم مستوى متوسطاً في كأس العالم قبل تألقه في الوقت الإضافي من المباراة النهائية بعدما ظل احتياطياً في معظم فترات مرحلة المجموعات.

وشارك غوتزه كأساسي في المباريات الأربع الأولى لألمانيا في البطولة لكنه استبدل بين شوطي مباراة دور الستة عشر ضد الجزائر.

وقال غوتزه: ”الكل يرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة في كأس العالم، أعتقد أني ساهمت في انتصارنا خلال كأس العالم، حين تتاح لي فرص كان أدائي على ما يرام“.

كما أعلن غوتزه أنه لم يكن يرغب في إجراء أي مقابلات بعد كأس العالم بسبب رغبته في استيعاب ما حدث أولاً.

وتابع: ”أقول بأمانة احتجت لبعض الوقت، أردت فهم اللحظة، أردت أيضاً تجنب قول أي شيء في لحظة من النشوة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com