مدرب سويسرا: ميسي مشكلة لجميع مدافعي العالم

مدرب سويسرا: ميسي مشكلة لجميع مدافعي العالم

المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أكد الألماني أوثمار هيسفيلد مدرب المنتخب السويسري أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشكلة لجميع مدافعي العالم وليس فقط لمدافعي فريقه، مطالبا لاعبيه ببذل جهد كبير لإقصاء منتخب التانغو في ثمن نهائي كأس العالم.

وقال أوثمار هيسفيلد في مؤتمر صحفي: ”أهيأ كل المباريات بنفس الطريقة تقريبا، لكن هنا يتعلق الأمر بكأس العالم وهي محطة مهمة في تاريخي، أشارك في ثمن النهائي وهو حلم تحقق، مواجهة الأرجنتين محطة لتكتب كرة القدم السويسرية التاريخ، إنه تحدي كبير علينا أن نكون جاهزين، أشعر بالضغط على اللاعبين لكونهم يترقبون بشغف المواجهة الرائعة أمام منتخب كبير كالأرجنتين“.

وأضاف المدرب المخضرم: ”ليونيل ميسي في الحقيقة هو مشكلة لجميع مدافعي العالم لكن المشاكل تعني أنك يجب أن تبحث عن حلول لدي الثقة في مدافعي فريقي وكل اللاعبين“.

واعتبر هيسفيلد الهزيمة أمام فرنسا (2-5) صفعة مهمة جعلت لاعبين يستفيقون ويعودون للعب بطريقة أفضل، قائلاً: ”أنا متفائل لكوننا تطورنا خلال مباريات كأس العالم، الهزيمة أمام فرنسا فوقتنا، كان الأداء جيدا أمام الهوندوراس (3-صفر) ويمكننا التأهل على حساب الأرجنتين لو كل اللاعبين قدموا جهدا كبيرا“.

وأشار هيسفيلد إلى أنه يتوقع دعما قويا من الجمهور البرازيلي نظرا للمنافسة القوية بينهم وبين الأرجنتين، قائلاً: ”أعتقد أن الجمهور البرازيلي سيدعمنا لكون التنافس بينهم وبين الأرجنتين سيجعلهم يفضلون أن نتأهل و يتخلصون من منافس قوي في ما تبقى من كأس العالم“.

وأضاف المدر الألماني :“ لا يهم من سيغيب ومن سيلعب من الجانب الأرجنتيني يتوفرون على لاعبين كبار و يجب على المنتخب السويسري أن يكون حاضرا بقوة للتأهل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com