لوف: تحسين اللمسة الأخيرة هدفنا في الأدوار الحاسمة

لوف: تحسين اللمسة الأخيرة هدفنا في الأدوار الحاسمة

سانتو اندري – قال يواكيم لوف مدرب ألمانيا للصحفيين في معسكر فريقه بكأس العالم لكرة القدم إن بوسع بطل العالم السابق تقديم أداء أفضل مما فعل في دور المجموعات في ظل الحاجة لتحسين اللمسة الأخيرة.

وأضاف لوف: ”كأس العالم يشبه الماراثون وليس كسباق 100 متر عدواً حيث يكون عليك التفوق من البداية للنهاية وإلا فلا“.

وأضاف: ”مثلما رأيتم في بطولات سابقة تفوز فرق بالمباريات الثلاث الأولى وبعدها ينتهي كل شيء في الرابعة، أي فريق يحتاج لتحسين مستواه طيلة البطولة، هذا هو الفن الذين يحتاج إليه أي فريق لكي بتفوق“.

وستلعب ألمانيا ضد الجزائر في دور الستة عشر الإثنين.

وقال لوف: ”لم نصل للمستوى المطلوب في هذه المرحلة، الآن نحن في مراحل خروج المغلوب وعلينا الوصول لما نريده في اللحظات المناسبة“.

وبدا لوف سعيداً بتصدر فريقه الذي يعد من المرشحين البارزين للقب لمجموعته بانتصارين على البرتغال والولايات المتحدة وتعادل مع غانا، وقال: ”إن الفريق استفاد من التأقلم على الأجواء الحارة والرطبة في أمريكا الجنوبية“.

لكنه أشار إلى ضرورة تغلب الفريق على سوء إنهاء الهجمات ضد غانا والولايات المتحدة.

وقال: ”بوسعنا التحسن في اللمسة الأخيرة“ مشيراً إلى أن المانيا نجحت في تسجيل 40 بالمئة من الفرص التي حصلت عليها أمام البرتغال لكن النسبة انخفضت إلى 20 بالمئة فقط أمام غانا.

وتابع: ”أهدرنا فرصتين أو ثلاث ضد الولايات المتحدة، لو أردت الفوز بكأس العالم فيجب أن تنجح في التمريرة الأخيرة وفي اللمسة الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com