رئيس الاتحاد الأرجنتيني: مارادونا يجلب الحظ السيء

رئيس الاتحاد الأرجنتيني: مارادونا يجلب الحظ السيء

بيلو هوريزونتي – أفادت صحيفة ”لاناسيون“ أن خوليو جراندونا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قال أن دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم العالمية يمثل فأل سيءبالنسبة للمنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي.

وقال جراندونا بصوت عال ولعدة مرات بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وإيران السبت والتي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدف نظيف: ”لقد رحل الفأل السيء وفزنا بالمباراة“، في إشارة إلى دييجو مارادونا كما أكدت ”لاناسيون“ في تعقيبها على تلك الجملة.

وكان مارادونا اللاعب الدولي والمدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني قد حضر مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإيراني في مدرجات ملعب منيراو.

ووصل مارادونا إلى ملعب المباراة بصحبة ابنته، إلا أنه غادر المدرجات قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة وقبل إحراز ليونيل ميسي لهدف المباراة الوحيد، بصحبة أحد مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ حتى لا يتعرض لمضايقات أثناء خروج الجماهير في نهاية اللقاء.

ومن ناحية أخرى، أثار أومبريتو جراندونا نجل رئيس الاتحاد الأرجنتيني والرجل الثاني في الفيفا جدلا واسعا بعد أن كتب على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”عندما يرحل جالبو الحظ السيئ من الأفضل ألا يعودوا مرة أخرى فهم لا يرغبون في أن يفوز المنتخب“.

يذكر أن مارادونا يقدم حاليا برنامجا رياضيا تحت اسم ”دي زوردا“ أو ”الأعسر“ بصحبة الناقد الشهير فيكتور هوجو موراليس عبر شبكة ”تيلي سور“ التلفزيونية الفنزويلية يقوم فيه بتحليل مباريات مونديال البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com