هيغواين: اللعب بجوار ميسي في برشلونة سيكون ممتعاً

هيغواين: اللعب بجوار ميسي في برشلونة سيكون ممتعاً

ريو دي جانيرو – أكد جونزالو هيغواين نجم هجوم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن اللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في برشلونة سيمثل ”سعادة كبيرة“ بالنسبة له.

وجاءت تصريحات هيغواين بعدما أفادت بعض الوسائل الإعلامية الإسبانية الأحد أن نادي برشلونة يفكر جديا في ضمه إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وقال هيغواين لاعب نابولي الإيطالي عقب فوز الأرجنتين 2-1 على البوسنة في أولى مبارياتها في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل: ”لا يمكنني التحدث عن مثل تلك الأشياء حاليا.. أنا أصب كل تركيزي مع المنتخب والمونديال في الوقت الحالي“.

إلا أن هيغواين (26 عاما) اللاعب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ألمح إلى أنه سيستمتع باللعب إلى جوار ميسي بشكل مستمر، وقال: ”أنا أستمتع باللعب بجوار ميسي هنا في المنتخب .. ستكون سعادة كبيرة إذا لعبت بجواره في برشلونة“.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد أكدت عبر نسختها الإلكترونية الأحد أن المهاجم الأرجنتيني أصبح على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة: ”لقد تم الاتفاق مع اللاعب ويبقى فقط إتمام الأمر مع إدارة نادي نابولي“.

ولعب هيغواين ضمن صفوف نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة طوال ستة أعوام ونصف العام قبل أن ينتقل إلى نابولي في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com