رياضة

التلفزيون الجزائري مهدد بعدم نقل مباريات كأس العالم
تاريخ النشر: 11 يونيو 2014 9:45 GMT
تاريخ التحديث: 11 يونيو 2014 9:45 GMT

التلفزيون الجزائري مهدد بعدم نقل مباريات كأس العالم

مدير قناة بي إن سبورت يطالب نظيره في التلفزيون الجزائري توفيق خلادي بتسديد مبلغ الغرامة مقابل السماح ببث مباريات كأس العالم بالبرازيل والتي لا تتعدى 24 مقابلة على القناة الأرضية.

+A -A
المصدر: إرم - من رابح العربي

علمت شبكة إرم من مصادر جداً مقربة من التلفزيون الجزائري، أن الأخير بات مهدداً بعدم نقل مباريات المنتخب الجزائري وبعض اللقاءات الخاصة بالمنتخبات الوطنية الأخرى.

وقد يضيع الجمهور الجزائري مشاهدة مقابلات كأس العالم بسبب تماطل مسؤولو التلفزيون الجزائري في دفع مبلغ مالي قدره مليون يورو للقناة القطرية بي إن سبورت، بعد أن قام بقرصنة مباراة الإياب المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بين الجزائر وبوركينافاسو بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وهو الأمر الذي اعتبرته القناة القطرية خرقاً للقانون.

وكان مسؤولو قناة بي إن سبورت قد لجأوا إلى العدالة لاسترجاع حقهم حيث حكمت المحكمة لصالح القطريين بعد تسليط غرامة مالية قيمتها مليون يورو على التلفزيون الجزائري.

وأفادت مصادرنا بأن مدير قناة بي إن سبورت، ناصر الخليفي، قد طالب نظيره في التلفزيون الجزائري توفيق خلادي بتسديد المبلغ المذكور مقابل السماح ببث مباريات كأس العالم بالبرازيل والتي لا تتعدى 24 مقابلة على القناة الأرضية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك