ديل بوسكي: كوستا جاهز وسيلعب أمام السلفادور

ديل بوسكي: كوستا جاهز وسيلعب أمام السلفادور

المصدر: إرم - (خاص) من نور ميفراني

أكد فيسيتني ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم أن المهاجم دييغو كوستا أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات بشكل عادي بعد أن تلقى الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية أمام السلفادور السبت في واشنطن ”كوستا تعافى وسيشارك في مباراة السلفادور، ولو كان هناك خطورة بمشاركته فلن نجازف“، مضيفاً ”كوستا سيلعب لأنه تدرب بشكل جيد وفي لياقة عالية، ونحن نريد أن نراه في الملعب“.

وأوضح مدرب أبطال العالم ”كوستا لاعب بمؤهلات كبيرة،وقدم طيلة الموسم مستوى جيد ليكون معنا في المونديال ويقدم كل ما لديه من أجل الفريق“.

وقرر ديل بوسكي إشراك اللاعبين الذين التحقوا بالمنتخب متاخرين، قائلاً: ”نحن في الأيام الأخيرة من الاستعدادات وسنشرك أمام السلفادور اللاعبين الذين التحقوا في الأسبوع الثاني، لكننا سنحافظ على تشكيل متوازن وقادر على تقديم مستوى جيد“.

وعبر ديل بوسكي عن أمله في أن يتواجد كل اللاعبين في قمة مستواهم في المونديال، قائلاً: ”ما يهمني هو أن يصل اللاعبون الثلاثة وعشرون وهم جاهزين للمونديال، ولست مشغولاً بمن سيلعب توريس أو كوستا، سيلفا أو ماتا، ما يقلقني هو الإصابات، لاحظنا أن ريبيري وفالكاو لم يتمكنا من المشاركة، لكن انا متفائل وأتمنى ان يتمكن كل من خوان فران وكوستا وتشابي الونسو من المشاركة في النهائيات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com