مهدي مصطفى: الظروف ملائمة لنجاح المنتخب الجزائري

مهدي مصطفى: الظروف ملائمة لنجاح المنتخب الجزائري

المصدر: جنيف - (خاص) من رابح العربي

مهدي مصطفى المدافع المحوري للمنتخب الوطني الجزائري يستعد مع منتخب بلاده في سويسرا قصد نيل مكانة في التشكيلة الأساسية للخضر في نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل.

بعد أن ضمن مدافع أجاكسيو الفرنسي، مهدي مصطفى، المشاركة مع المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل، راح يؤكد بأنه حقق حلم الطفولة وأن شعور خاص ينتابه.

وقال المدافع الجزائري مهدي مصطفى، خلال ندوة صحفية رفقة المدرب خاليلوزيتش وزميله العربي سوداني: ”أؤكد لكم أنني حققت حلم الطفولة بالمشاركة في نهائيات كأس العالم وأتمنى أن تسجل الجزائر نتائج إيجابية لاسيما أن كل الظروف مواتية لذلك“.

من جهته أكد مواطنه هلال العربي سوداني، في نفس الندوة أنه لا يخشى المنافسة من أحد في إشارة واضحة على الوافد الجديد رياض محرز الذي تألق بشكل ملفت للانتباه في اللقاء الودي الأخير أمام أرمينيا.

وأوضح مهاجم دينامو زغرب الكرواتي العربي سوداني أن المنافسة ستفيد كثيراً المنتخب الجزائري في المونديال الذي يطمح لتسجيل مشاركة مشرفة.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الروماني الأربعاء بجنيف السويسرية وهي المواجهة الودية الأخيرة التي سيلعبها المحاربون قبيل شد الرحال إلى البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة