مدرب الجزائر يجهز تشكيلة المونديال أمام رومانيا
مدرب الجزائر يجهز تشكيلة المونديال أمام رومانيامدرب الجزائر يجهز تشكيلة المونديال أمام رومانيا

مدرب الجزائر يجهز تشكيلة المونديال أمام رومانيا

الجزائر - سيجهز البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم تشكيلته لكأس العالم حينما يلتقي وديا مع نظيره منتخب رومانيا الأربعاء، في جنيف السويسرية في مباراته الاستعدادية الثانية والأخيرة قبل السفر الى البرازيل للمشاركة في البطولة التي تنطلق 12 يونيو حزيران الجاري.

وكان منتخب الجزائر فاز السبت الماضي، على ارمينيا 3-1 في مباراته الاستعدادية الأولى التي أقيمت في مدينة سيون على هامش معسكره في سويسرا الذي بدأه في 29 مايو/أيار الماضي.

وأظهرت التدريبات الأخيرة لمنتخب الجزائر أن وهاب رايس مبولحي سيكون الحارس الأساسي للمنتخب بينما يلعب في الدفاع مهدي مصطفى وفوزي غلام ومجيد بوقرة والياسين كادامورو.

وفي الوسط سيلعب كارل مجاني وسفير تايدر ونبيل بن طالب، وسيعتمد على عبد المؤمن جابو وسفيان فيغولي وهلال سوداني في الهجوم.

وستلعب الجزائر مباراتها الاولى في البرازيل أمام بلجيكا في 17 يونيو.

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة رومانيا، وصف فيكتور بيتوركا مدرب رومانيا خليلوجيتش بأنه "مدرب كبير" متوقعا بلوغ الجزائر الدور الثاني في كأس العالم.

وقال بيتوركا: "قوة الجزائر تكمن في مدربها خليلوجيتش فهو مدرب كبير ومهم جدا أن يكون للجزائر مدرب بهذا الحجم في كأس العالم."

ويدرب خليلوجيتش الجزائر منذ ثلاث سنوات وحقق المدرب السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي والاتحاد السعودي ومنتخب ساحل العاج نتائج جيدة مع "محاربي الصحراء"

وقال مدرب رومانيا "الجزائر مرشحة لتكون ثانية في المجموعة بعد بلجيكا رغم وجود روسيا وكوريا الجنوبية."

وأخفق منتخب رومانيا في بلوغ مونديال 2014 بعد خسارته في الملحق أمام اليونان.

وأشار بيتوركا إلى معرفته ببعض لاعبي المنتخب الجزائري "أعرف بن طالب وتايدر وسليماني وسوداني وغيلاس. إنهم لاعبون موهوبون."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com