”المانشافت“ وهوميلز الأكثر جاذبية في المونديال

”المانشافت“ وهوميلز الأكثر جاذبية في المونديال

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

فاز الألماني ماتيس هوميلز لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ومنتخب الماكينات بلقب اللاعب الأكثر وسامة ضمن المشاركين في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في البرازيل الشهر المقبل، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي آريين روبن.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة ”بيلد“ الألمانية واسعة الانتشار بمشاركة أكثر من 1000 شخص أعزب من الجنسين فوز هوميلز باللقب نتيجة لملامحه الرجولية الجذابة ولحيته الخفيفة السوداء، فيما لم تشفع البنية العضلية لرونالدو في فوزه بالمركز الأول.

وحل رونالدو الذي خلع قميصه عقب تسجيله هدف فريقه الرابع في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ليظهر بنيته العضلية القوية، في المركز الثاني بنسبة 23% من الأصوات المشاركة في الاستطلاع.

وجاء في المركز الثالث في الاستطلاع الذي أجرته شركة ”فريندسكوت 24“ المتخصصة في تيسير التعارف بين الجنسين من نصيب الهولندي آريين روبين، نجم بايرن ميونخ.

وفازت سارة براندر صديقة الدولي الألماني باستيان شفانيشتيغر بالمركز الأول، كأجمل صديقة للاعب مشارك في المونديال، متفوقة على ماندي كابريستو صديقة مسعود أوزيل، وكاثي فيشر صديقة هوميلز.

كما فاز المنتخب الألماني بلقب الفريق الأكثر وسامة بين المنتخبات الـ32 المشاركين في مونديال البرازيل، وحل المنتخب الإسباني في المركز الثاني والبرازيلي في المركز الثالث.

وينطلق المونديال يوم 12 يونيو/ حزيران المقبل ويستمر حتى 13 يوليو/ تموز بمشاركة 32 منتخباً يضم كل منها 23 لاعباً يمثلون كل قارات العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com