جاك ويلشير سيكون جاهزا للمشاركة في المونديال

جاك ويلشير سيكون جاهزا للمشاركة في المونديال

لندن – قال جاك ويلشير لاعب وسط منتخب إنجلترا – الذي غاب عن الملاعب في آخر شهرين من الموسم بسبب تعرضه لكسر في القدم – إنه سيكون جاهزاً لتمثيل بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

وأبلغ ويلشير (22 عاما) والذي خاض 15 مباراة دولية شبكة ”سكاي سبورتس“ أنه دخل المران منذ ستة أسابيع واجتاز مرحلة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة آرسنال أمام ستوك سيتي أول مارس/آذار الماضي.

ورداً على سؤال حول اقترابه من الوصول لقمة لياقته البدنية قال: ”نعم.. إذ أتدرب منذ فترة طويلة. لم ألعب أي مباراة لكني أتدرب منذ ستة أسابيع وربما أكون في حاجة لبعض المباريات لكني أشعر بأني في حالة جيدة.“

وأضاف: ”أنا محظوظ لأن لدينا عدة مباريات ودية. بعض المنتخبات لا تخوض مباريات ودية عديدة ولذلك أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في مجموعة من الدقائق قبل انطلاق كأس العالم.“

وقضت إنجلترا الأسبوع الماضي في معسكر تدريبي بالبرتغال وستواصل استعداداتها لكأس العالم هذا الأسبوع بخوض مباراة ودية مع بيرو في استاد ويمبلي الجمعة المقبل.

وستلتقي إنجلترا بعد ذلك مع الإكوادور وهندوراس في ميامي الأسبوع المقبل قبل أن تسافر إلى البرازيل.

وستخوض إنجلترا مباراتها الأولى في كأس العالم أمام إيطاليا في 14 يونيو/حزيران قبل أن تلعب مع أوروغواي وكوستاريكا في 19 و24 من الشهر ذاته على الترتيب ضمن منافسات دور المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com