ساحل العاج تقود الهجرة الأفريقية لأمريكا استعدادا للمونديال

ساحل العاج تقود الهجرة الأفريقية لأمريكا استعدادا للمونديال

أبيدجان – وصل منتخب ساحل العاج إلى مدينة دالاس الأمريكية الأربعاء لبدء معسكر تدريبي استعدادا لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل الشهر المقبل.

وسيتبع منتخبا غانا ونيجيريا خطوات ساحل العاج بإقامة معسكر في الولايات المتحدة قبل التوجه للبرازيل للمشاركة في النهائيات التي تنطلق يوم 12 يونيو/حزيران القادم.

وستلعب ساحل العاج مباراة ودية ضد البوسنة التي ستشارك أيضا في كأس العالم يوم 30 مايو/أيار في سانت لويس، ثم تواجه السلفادور في الرابع من يونيو/حزيران في فريسكو بالقرب من دالاس.

وقال اتحاد ساحل العاج لكرة القدم الأربعاء، إن الفريق يتدرب مرتين في اليوم في فريسكو وهو ملعب نادي دالاس الذي ينافس في الدوري الأمريكي.

وستتدرب غانا في هولندا حتى نهاية الشهر ثم تتجه إلى فلوريدا في الفترة من الأول وحتى التاسع من يونيو/حزيران. وستلعب ضد كوريا الجنوبية في التاسع من يونيو في ميامي جاردنز في مباراتها الودية الأخيرة قبل السفر إلى البرازيل.

وذهبت نيجيريا بالفعل إلى الولايات المتحدة هذا العام عندما تعادلت بدون أهداف مع المكسيك في مباراة ودية بأتلاتنا في مارس/آذار الماضي.

وستلعب نيجيريا ضد اسكتلندا الأسبوع القادم في لندن قبل أن تعبر المحيط الأطلسي لتواجه اليونان في تشيستر بالقرب من فيلادلفيا في الثالث من يونيو/حزيران ثم تلتقي مع الولايات المتحدة بعد أربعة أيام أخرى في جاكسونفيل.

وتبدأ نيجيريا معسكرها التدريبي يوم 29 مايو/أيار في فيلادلفيا قبل أن تنتقل إلى فلوريدا.

وألغت الكاميرون مباراة ودية في ميامي وهي في طريقها للبرازيل بعد معسكر تدريبي في النمسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع