ألفارو أربيلوا يتمنى التوفيق للمنتخب الإسباني

ألفارو أربيلوا يتمنى التوفيق للمنتخب الإسباني

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

تلقى مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا مساندة كبيرة من عشاقه عبر الصفحات الاجتماعية بعد قرار فيسانتي ديل بوسكي باستبعاده من تشكيلة منتخب إسبانيا المشاركة في مونديال البرازيل 2014، لكن اللاعب تقبل الأمر بروح رياضية وتمنى التوفيق للمنتخب.

وكتب أربيلوا على صفحته في تويتر: “شكراً للجميع على رسائل الدعم، بالنسبة لي كانت مرحلة رائعة وانتهت، أتمنى التوفيق للمنتخب في كأس العالم وأن يعود متوجاً بالنجمة الثانية”.

وقرأ البعض في رسالة المدافع الأيمن رغبة في اعتزال اللعب دولياً خصوصاً وأنه يبلغ من العمر 31 سنة ويتألق لاعبين صغار في مركزه أبرزهم زميله في فريق ريال مدريد كاربخال ولاعب تشيلسي أزبيليكويتا.

ويعتقد بعض الصحفيين في إسبانيا أن اللاعب أدى ثمن علاقته السيئة ببعض رموز المنتخب كالعميد إيكر كاسياس زميله في ريال مدريد ولاعبي برشلونة تشابي وبوسكيتس وبيكيه لدفاعه القوي على مدرب الفريق الملكي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وشرح جوزيه أنطونيو توني مساعد فيسانتي ديل بوسكي أسباب استبعاد أربيلوا قائلاً: “أربيلوا قدم الكثير للفريق ومن الصعب عدم اختياره، لكن الإصابة في الركبة أثرت عليه”.

وأضاف متحدثاً عن البقية: “أمامنا 15 يوماً لاستبعاد 7 لاعبين، وقد تتغير المعطيات في حال الإصابات فليس هناك وقت كاف للتعافي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع