إبراهيموفيتش ينحني لجماهير ميلان.
إبراهيموفيتش ينحني لجماهير ميلان.

بكاء إبراهيموفيتش لحظة إعلان اعتزاله كرة القدم (فيديو)

إبراهيموفيتش يُعلق حذاءه ويعتزل كرة القدم.

أجهش النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش بالبكاء لحظة اعتزاله لكرة القدم، مساء الأحد، وسط جماهير نادي ميلان الإيطالي.

الآن حان الوقت لأقول وداعًا لكرة القدم بأكملها، وليس لكم أنتم مشجعي ميلان.
زلاتان إبراهيموفيتش

وأعلن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، على هامش مباراة ييلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب "سان سيرو"، حرص نادي ميلان على تكريم إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 42 عامًا، عقب نهاية مباراة هيلاس فيرونا

وقال إبراهيموفيتش عقب المباراة: "الآن حان الوقت لأقول وداعًا لكرة القدم بأكملها، وليس لكم أنتم مشجعي ميلان".

وأجهش إبراهيموفيتش بالبكاء وسط تصفيق حار من اللاعبين ومدرب ميلان، واللذين أقاموا للنجم السويدي ممرًا شرفيًا بمناسبة اعتزاله.

وينتهي عقد اللاعب السويدي (41 عامًا) مع النادي الإيطالي، في نهاية يونيو/ حزيران الجاري، ولن يجدد عقده بعد موسم ابتلي خلاله بالإصابات ليسدل الستار على مسيرة بارزة وناجحة.

ووصل إبراهيموفيتش إلى ميلان لقضاء فترة ثانية في النادي، في مطلع 2020، بعدما فاز معه بالدوري، في 2011، ليساعده في تكرار الإنجاز بالموسم الماضي.

وبدأ المهاجم مشواره في مالمو، العام 1999، وانتقل إلى أياكس أمستردام، في 2001، قبل أن يواصل مسيرته مع أندية أوروبية كبرى من بينها: مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان، وبرشلونة، ويوفنتوس.

وإبراهيموفيتش هو الهداف التاريخي للسويد برصيد 62 هدفًا في 121 مباراة، واعتزل دوليًا بعد بطولة أوروبا، 2016، لكنه عاد للمنتخب، في 2021، خلال الإخفاق في تصفيات التأهل لكأس العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com