إنزاغي
إنزاغي

إنزاغي: إنتر لا يركز على حصد لقب الدوري أمام ميلان

قال سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان إن فريقه جاهز لمباراة قمة مفعمة بالمشاعر أمام ميلان، غدًا الإثنين، لكنه لا يركز على اقتناص لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز على منافسه المحلي.

إنزاغي رفض التعليق على الضغط الواقع على بيولي بعد النتائج الباهتة التي حققها ميلان في الآونة الأخيرة

ويتقدم إنتر المتصدر بفارق 14 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني قبل 6 جولات على النهاية والفوز في سان سيرو سيضمن له لقبه العشرين للدوري.

وقال إنزاغي للصحفيين، اليوم الأحد: "خضنا مسيرة رائعة، وغدًا قد يكون يومًا مهمًا للغاية لنا جميعًا، لكننا لا نعتبره هاجسًا. سيطرنا على الموسم، والآن المسيرة على وشك الانتهاء، ولكننا نعرف ما فعلناه".

ويقف التاريخ في صالح إنتر بعد فوزه في المواجهات الخمس الأخيرة ضد ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، بما في ذلك مباراتا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأضاف إنزاغي: "مباراة القمة دائمًا قمة، لذلك هناك مشاعر مميزة، والمخاطر كبيرة للغاية، لكننا نعلم جيدًا أننا فزنا في آخر 5 مواجهات، ومنحنا ذلك سعادة كبيرة، وسمح لنا بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكننا نعلم أن كل ذلك غير مهم لمباراة يوم غدٍ".

وتابع المدرب الإيطالي: "الانتصارات والألقاب في كرة القدم لها أهمية كبيرة. لكنني سعيد بما حققناه من خلال التكاتف بين النادي والفريق والجماهير".

ورفض إنزاغي التعليق على الضغط الواقع على بيولي بعد النتائج الباهتة التي حققها ميلان في الآونة الأخيرة، بما في ذلك الخروج من دور الثمانية للدوري الأوروبي أمام روما.

وقال: "أستطيع أن أقول إنه بالنسبة لي مدرب عظيم وشخص ممتاز، لقد خاض رحلة ممتازة مع ميلان، فماذا يمكن أن يكون مستقبله لا أستطيع التعليق، وأتمنى له الأفضل بداية من يوم الثلاثاء".

وأشاد إنزاغي بجماهير إنتر، قائلاً: "لقد كان المشجعون دائمًا قريبين منا، واليوم هناك الكثير منهم، وسنذهب مع الفريق لتحيتهم.. إنهم يستحقون ذلك، بمجرد وصولهم إلى خط النهاية، لقد تم ذلك من خلال العمل معًا، من اللاعبين للجميع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com