الشارقة
الشارقة

ترتيب دوري أدنوك.. الشارقة يكتسح عجمان وينفرد بالصدارة وشباب الأهلي يتعادل أمام الوحدة

واتحاد كلباء يتخطى الظفرة

سجل المهاجم دجانيني تافاريس القادم من الرأس الأخضر هدفا وصنع آخر في أول ظهور له بقميص الشارقة، ليقود فريقه للفوز 4-صفر على عجمان وتصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مؤقتا، اليوم الجمعة.

الشارقة يتصدر الترتيب مؤقتًا بانتظار نتيجة الوحدة وشباب الأهلي

وضع دجانيني الشارقة في المقدمة في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وضاعف لاعب الوسط ميراليم بيانيتش الغلة من ركلة جزاء بعدها بعشر دقائق.

وفي الدقيقة 62 راوغ دجانيني أكثر من مدافع وتوغل في منطقة جزاء عجمان، ليمرر الكرة إلى باكو ألكاسير الذي وضعها في الشباك.

وغادر دجانيني الملعب في الدقيقة 75 بعدما قرر المدرب استبداله وسط تشجيع كبير من المشجعين.

وأكمل سالم صالح رباعية الشارقة بعدما توغل في المنطقة ووضع الكرة بشكل رائع من فوق الحارس في الدقيقة 88.

 وألغى الحكم هدفا للدولي البحريني علي مدن لاعب عجمان في بداية الشوط الثاني بسبب التسلل، وبعدها تصدى حارس الشارقة لمحاولة خطيرة قرب المرمى من اللاعب ذاته.

ورفع الشارقة رصيده إلى 34 نقطة من 16 مباراة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين عن شباب الأهلي دبي الذي سيلتقي الوحدة في وقت لاحق اليوم.

اتحاد كلباء يتخطى الظفرة ويصعد للمركز الثامن

وسجل اتحاد كلباء هدفين رائعين ليفوز 2-صفر على الظفرة.

وجاء الهدف الأول بتسديدة مباشرة على الطائر من دانييل بيسا من داخل المنطقة في الدقيقة 75، وضاعف حبيب الفردان الغلة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الظفرة عند سبع نقاط في المركز قبل الأخير.

تعادل شباب الأهلي والوحدة

كما سجل فيدريكو كارتابيا هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 64 ليضع شباب الأهلي دبي في المقدمة لكن الوحدة أدرك التعادل في الدقيقة 78 عبر علاء الدين زهير بضربة رأس بعد ركلة ركنية وهو أول هدف للاعب بدوري المحترفين في مباراته رقم 29 بالمسابقة.

وسجل اتحاد كلباء هدفين رائعين ليفوز 2-صفر على الظفرة. جاء الهدف الأول بتسديدة مباشرة على الطائر من دانييل بيسا من داخل المنطقة في الدقيقة 75 وضاعف حبيب الفردان الغلة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع. ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الظفرة عند ٧ نقاط في المركز قبل الأخير.

وفاز النصر 1-صفر على خورفكان بهدف سجله المغربي عادل تاعرابت في الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز 11 بينما تجمد رصيد خورفكان عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وسيستضيف استاد هزاع بن زايد قمة تجمع آخر بطلين للدوري عندما يستضيف العين فريق الجزيرة غدا السبت في محاولة من الفريقين لدخول المربع الذهبي.

ويحتل العين المركز الخامس برصيد 28 نقطة بعدما حقق الفوز في آخر ٣ مباريات ويأمل مواصلة انتصاراته على حساب الجزيرة الذي يتأخر عنه بمركز واحد ونقطة واحدة.

وفيما يلي ترتيب دوري أدنوك:

Candle
Candle

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com